أجيري يستقر على قائمة منتخب مصر لمباراة النيجر .. تعرف عليها

يستعد المنتخب المصري لمواجهة نظيره النيجر، يوم 8 سبتمبر القادم، ضمن منافسات الجولة الثانية بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون، وستُقام المباراة على ستاد الجيش بمنطقة برج العرب بالإسكندرية بحضور 50 ألف مُتفرج.

مصر خسرت لقاء الجولة الأولى أمام تونس بملعب الأخير أنتهى بهزيمة الفراعنة بهدف نظيف، سجله المهاجم طه ياسين الخنيسي، بينما أنتهت مواجهة النيجر وسوازيلاند بدون أهداف؛ لتفتح الطريق أمام المنتخب المصري للتأهل لكان الكاميرون.

ويرصد “الفجر الجديد” في السطور التالية، القائمة التي أستقر عليها المدير الفني الجديد للفراعنة، المكسيكي خافيير أجيري، المدرب الجديد لمصر والذي جاء خلفًا للأرجنتيني هيكتور كوبر.

حراسة المرمى
أستقر أحمد ناجي مُدرب حراس مرمى المنتخب على أستدعاء ثلاث حراس في قائمة مباراة النيجر، وهم محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي، ومحمود جنش حارس مرمى الزمالك، محمد عواد حارس الوحدة السعودي، بينما سيكون الثنائي المهدي سليمان وعامر عامر، في قائمة الأنتظار.

خط الدفاع
قرر أجيري ضم أحمد فتحي وأحمد المحمدي في مركز الظهير الأيمن، ومحمد عبدالشافي ومحمد حمدي في مركز الظهير الأيسر، وسيكون في قلب الدفاع، أحمد حجازي وسعد الدين سمير وعلي جبر.

الوسط
سيكون الأختيارات طارق حامد ومحمود عبدالعزيز “زيزو” في الوسط المدافع، ومحمد النني وعمرو السولية في الوسط المهاجم، بينما سيكون في مركز الوسط المهاجم، اللاعبين ناصر ماهر وحسين الشحات.

الهجوم
سيقود الخط مهاجم ليفربول محمد صلاح إلى جانبه وليد سليمان، بينما سيتواجد على الجبهة الأخرى عمرو وردة ومحمود حسن تريزيجيه، بينما سيتواجد في مركز المهاجم الصريح أحمد حسن “كوكا” المنضم حديثًا لأولمبياكوس اليوناني، بجانب مهاجم الأهلي صلاح محسن الذي بدأ يشارك مع الفريق الأحمر تدريجيًا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.