أقرب بقالة توصيل من موقعي

أين تقع أقرب بقالة توصيل من موقعي؟ وكيف أتواصل معها؟ يحتاج الناس إلى شراء مستلزمات المنزل، ولكن أحيانا يفاجئون بنقص شيء ما أساسي لعمل طبخة معينة أو حالات مشابهة، ولا يرغبون بالذهاب للبقالة لشراء الحاجيات التي يريدونها، كما أن البقالات الجافة تنتشر بشكل كبير في كل الأحياء السكنية، وكثير منها يوفر خاصية التوصيل المنزلي، لذلك في هذا الموضوع سنقدم أفضل الطرق لمعرفة أقرب البقالات.

أقرب بقالة توصيل من موقعي

يحتاج كل شخص لوجود بقال قريب منه يشتري منه جميع حاجياته، كيلا يتشتت بالمتاجر الكبيرة، ويضطر لشراء أشياء أكثر بكثير مما يحتاج، فقط لأنه عليها خصم وهو خدعة تسويقية تقوم بها متاجر الكبيرة.

كما أن وجود بقالة بالقرب من الإنسان تسهل عليه حياته وتوفر له الوقت والمجهود ومن خلال التطور الذي نشهده في كافة مجالات الحياة، فيمكن ببضع ضغطات على الهاتف الذكي أن يحصل المرء على كل ما يريده.

بعد جائحة كورونا اضطر الناس إلى الحد من عدد مرات خروجهم قدر الإمكان وبدأوا باستخدام خاصية الـ (GPS)، والتي تحدد مكان تواجد البقالات في المواقع الجغرافية المختلفة، ومن خلال ذلك يتم تحديد المسافة بين الشخص والبقالة الأقرب له.

يتم الاعتماد على ذلك لتوصيل الطلبات من مختلف المنتجات التي موجودة في البقالة، ويمكن أيضًا معرفة أقرب بقالة توصيل من موقعي من خلال تطبيقات الكشف عن المواقع والتي يمكن تحميلها على الهواتف الذكية.

استخدام الـ (GPS) لإيجاد أقرب بقالة

يمكن تنفيذ هذا الأمر من خلال تفعيل خدمة الـ (GPS) من الأجهزة الذكية سواء كانت آيباد أو آيفون أو غيرهم مما يساهم في اكتشاف المواقع القريبة من الإنترنت من خلال تشغيل الهاتف، وتفعيل خدمة السماح للـ GPS بالوصول للمعلومات الخاص على جهازك، ثم يتم التأكد من الخصوصية في الإعدادات ما إذا كانت الخدمة تفعل دائما أو لمرة واحدة.

استخدام خرائط Google

تعتبر خدمة خرائط جوجل من أشهر الخدمات التي تساعد في تحديد موقع البقالة الأقرب ويتم ذلك من خلال الخطوات التالية :

  1. يتم تشغيل الهاتف والدخول على مجموعة تطبيقات جوجل.
  2. بعد فتح تطبيق الخرائط يتم كتابة في خانة البحث أقرب بقالة توصيل من موقعي.
  3. ثم يعرض على الخريطة كل البقالات التي تحيط بالمنطقة التي تم فيها البحث.
  4. بعد ذلك يتم اختيار المتجر الذي يريده الشخص ويظهر موقعه بجوار اسمه مع وسائل الاتصال به.

تطبيق نعناع لتوصيل البقالة

يمكن تحميله للاندرويد عبر هذا الرابط “من هنا“، ويمكن تحميله للـ IOS عبر هذا الرابط “من هنا“.

يتيح تطبيق نعناع أقرب بقالة توصيل من موقعي يسهل هذا التطبيق عبء كبير على الأمهات والآباء ويوفر الكثير من الوقت والجهد حيث يمكن الشخص من شراء كل ما يريده من خلال التطبيق على الإنترنت، ومن مميزات هذا التطبيق ما يلي :

  • يمكن مشاهدة كل المنتجات المتاحة في التطبيق.
  • يسمح بإضافة العدد الذي يريده للسلة الخاصة بالتسوق.
  • يتم تحديد العنوان ووقت التوصيل الذي يريده الشخص.
  • يقوم العاملين بالتطبيق بتوصيل الطلبات للمنازل تمامًا كما يريد الشخص وفي الوقت المحدد.

من الأمور المهمة معرفة أقرب بقالة وما إذا كانت تقوم بتوصيل الطلبات أم لا، حيث إن طلب المستلزمات المنزلية من الإنترنت يوفر الكثير من الطاقة والمال.

بواسطة احمد نصر

كاتب ومحرر للأخبار العربية فى الفجر الجديد ومواقع إلكترونية أخري, حاصل علي دبلومة فى التحرير والسكرتارية, مسئول عن الاخبار السعودية فى الموقع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *