إليك رابط تحديث بيانات الضمان الاجتماعي 1442-2020.. التنمية الاجتماعية تدعو بسرعة التحديث قَبيل إنتهاء مُحرم 1442

الفجر الجديد – متابعات

تشهد الفترة الراهنة زيادة كبيرة في حركة البحث عن رابط تحديث بيانات الضمان الاجتماعي لكلًا من المستفيدين والمستفيدات من المؤسسة الضمانية للضمان الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية.

تحديث بيانات الضمان الاجتماعي 1442

يأتي ذلك علي خلفية خروج وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بتصريح جديد أعلنت خلاله عن دعوتها لكافة منتسبي ومستفيدي الضمان الاجتماعي إلي المسارعة بالدخول لموقعها الإلكتروني الرسمي والإسراع بتحديث البيانات الخاصة بهم لعدم تعطل الخدمات التى يتم تقدميها إليهم مستقبلاً.

وفي البيان الرسمي الصادر من قبلها بهذا الشان فقد جاء نص التغريده كالاتي :

“عزيزي مستفيد الضمان الاجتماعي: سارع بتحديث بياناتك لدى وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عبر الرابط التالي: eservices.mlsd.gov.sa/#/login/

وللراغبين بالدخول إلي رابط تحديث بيانات الضمان الاجماعي الذي تم إعلانه رسمياً من وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية علي الحساب الرسمي لها بتويتر، ننشره لكم أدناه.

  • يمكن الدخول للقيام بـ تحديث البيانات عبر هذا الرابط .

دعوة المستفيدين لتحديث بيانات الضمان الاجتماعي 1442

وأوضحت وزارة التنمية الاجتماعية السبب الذي يدعو بضرورة وسرعة قيام المستفيدين والمنتسبين لـ الضمان الاجتماعي بتحديث بياناتهم الشخصية علي الموقع، وهو ان المؤسسة تقوم الفترة المقبلة بعمل تحديثات وتطويرات إلكترونية جديدة علي الموقع الخاص بها، وعليه لابد من إدخال التحديثات لعدم فقدانها في المستقبل.

وعليه يتوجب علي جميع المستفيدين من مؤسسة الضمان تحديث البيانات الشخصية المسجلة في حسابهم علي موقع التنمية الاجتماعية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.