إمام عاشور يحسم الجدل بشأن توقيعه للزمالك

حسم إمام عاشور، الجناح الشاب للفريق الأول لكرة القدم بنادي غزل المحلة والمعار لصفوف حرس الحدود، مسألة توقيعه للزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وهو ما أشاع خلال الساعات الماضية، في إطار خطة الفارس الأبيض نحو تدعيم صفوفه بشكل قوي؛ استعدادًا للموسم الكروي الجديد 2019/2020.

الزمالك مُقبل على ثلاثة مباريات هامة للغاية ببطولة دوري هذا الموسم، أيام 21 و24 و28 من شهر يوليو الجاري، أمام الجونة والإسماعيلي والأهلي على الترتيب، وفي حالة الفوز بهم سيتوج ببطولة الدوري للمرة الثالثة عشر في تاريخه، حيث أن أخر تتويج للفارس الأبيض يعود لموسم 2014/2015 تحت قيادة المدير الفني البرتغالي جوزفالدوا فيريرا.

وقال إمام عاشور في تصريحات صحفية، إنه بالطبع يتمنى الانتقال لنادي الزمالك، وهناك مفاوضات من البيت الأبيض مع وكيل أعماله؛ ولكنه لا يعرف ما ستسفر عنه المفاوضات، خاصة إنه مازال في تعاقده موسم مع حرس الحدود وتنتهي اعارته ويعود لغزل المحلة الذي في يده مصيره، وتابع اللاعب بأنه مُتأكد من أن إدارة الفلاحين لن تقف أمام مستقبله.

وقدم إمام عاشور موسم جيد مع حرس الحدود، وساهم في بقاء الفريق بالدوري الممتاز في الموسم الجاري، خاصة بعدما تعادل في أخر مبارياته بالمسابقة أمام الزمالك بهدف لكل فريق، ومن ثم تأكد هروبه من منطقة الهبوط، والتي اسفرت عن هبوط الداخلية والنجوم وبتروجيت إلى دوري الدرجة الثانية في الموسم المقبل.

يُذكر أن إمام عاشور صاحب الـ21 عام من العناصر البارزة في تشكيلة المنتخب الوطني الأولمبي، والذي يستعد للتصفيات الأفريقية المؤهلة لدوري الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 والتي ستُقام في مصر بالفترة ما بين 8 لـ22 نوفمبر المقبل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.