إنتر يعلن رحيل نجمي الفريق خلال الميركاتو الجاري

أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي، رحيل نجمي فريق الكرة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك في إطار خطة النيراتزوري في تشكيل قائمة جديدة للفريق في الموسم المقبل تتوافق مع مبادئ وسياسات الإدارة، بعدما قدم الفريق عروض مهزوزة خلال الموسم المنقضي، نجح فيه ضمان التأهل إلى دوري أبطال أوروبا فقط، بعدما أحتل المركز الثالث في الدوري الإيطالي.
 
وتُوج فريق يوفنتوس بلقب الدوري الإيطالي في الموسم المنقضي، وللمرة السابعة على التوالي، وذلك تحت قيادة المدير الفني الإيطالي ماسيمليانو أليجري والذي رحل بنهاية الموسم الماضي وجاء خلفه مواطنه ماوريسيو ساري المتوج مؤخرًا بلقب الدوري الأوروبي مع فريق تشيلسي الإنجليزي، وكان مدربًا لفريق نابولي الإيطالي، ولم ينجح في التتويج بالدوري الإيطالي من قبل.
 
وأعلن بيبي ماروتا، المدير الرياضي لنادي إنتر ميلان، رحيل المهاجم الأرچنتيتي وهداف الفريق ماورو إيكاردي خلال الميركاتو الجاري، بجانب ايضًا لاعب الوسط البلچيكي رادا ناينجولان والذي كان أنتقل للإنتر مطلع الموسم الماضي قادمًا من فريق روما الإيطالي، وذلك جاء عبر تصريحات ماروتا لشبكة سكاي سبورت الإيطالية، واسعة الانتشار.
 
حيث قال ماروتا، بأن الموهبة وحدها لا تكفي لاعب كرة القدم؛ لذلك الإدارة قررت رحيل إيكاردي وناينجولان خلال الميركاتو الجاري؛ مؤكدًا أن لا خلاف على الإمكانيات الفنية التي يمتلكها اللاعبين، إلا أن الأفضل للنادي السماح لهما بالرحيل خلال الميركاتو الجاري؛ مشيرًا إلا أن النادي لا يمنع استقبال عروض بشأنهما؛ ولكن عليهما احترام الأمور التعاقدية.
 
وطالب ماروتا اللاعبين بالحضور إلى التدريبات وعدم الامتناع عنها، وأن يسيرا وفق للاجراءات الاحترافية؛ مؤكدًا بأن مسألة رحيلهما لا خلاف عليها بين النادي واللاعبين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.