اتحاد الكرة يرفض “نجدة” مرتضى منصور ويحذره

اصدرت اللجنة الأولمبية المصرية، فرمان، مساء اليوم السبت، بإيقاف رئيس الزمالك عامين، وذلك على هامش الجمعية العمومية الغير عادية.

عقدت اللجنة جمعية عمومية اليوم؛ لاتخاذ قرارات ضد مرتضى منصور، الذي تطاول على أعضاء العمومية ورئيسها هشام حطب.

ورفض هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم التواصل مع حطب من أجل إنهاء هذه الأزمة؛ مؤكدًا للمقربين منه بإنها أزمة تخص رئيس الزمالك واللجنة الأولمبية، التي يمثل اتحاد الكرة فيها حازم إمام عضو مجلس الإدارة.

وسيمنع اتحاد الكرة رئيس الزمالك من دخول المباريات القادمة لفريق الكرة، وسيتم تهديده بخصم 3 نقاط من الفريق إذ أصر منصور على الحضور، كما أشارت اللجنة الأولمبية إلى ذلك الأمر أيضًا.

كما سيبلغ اتحاد الكرة، الاتحاد الأفريقي، بإيقاف مرتضى منصور، وذلك بناء على طلب اللجنة الأولمبية، وكان الكاف أوقف مرتضى لمدة عام وتغريمه 40 ألف دولار، بعد تطاوله على أحمد أحمد رئيس الاتحاد، وسكرتير الكاف عمرو مصطفى فهمي.

الأمر ذاته، سيبلغه اتحاد الكرة لنظيره الدولي، وسيؤكد عدم مشاركة مرتضى في أي محفل دولي بصفة رئيس نادي الزمالك، وذلك لأنه موقوف من اللجنة الأولمبية المصرية.

وكان مرتضى هاجم أيضًا حسن مصطفى ممثل مصر في اللجنة الأولمبية الدولية، وهو ما أشعل الأمر ضده أكثر في اللجنة الأولمبية المصرية، والتي لم يترك فيها مرتضى عضو إلا وهاجمه.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة نظيره الإنتاج الحربي، في السادسة من مساء الثلاثاء القادم، في إطار منافسات دور الـ16 بمسابقة كأس مصر، وهي التي يحمل لقبها فريق الزمالك وذلك بعدما تغلب في المباراة النهائي على سموحة بركلات الجزاء الترجيحية بعد التعادل في الوقت الأصلي والإضافي بهدف لكل فريق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.