التخطي إلى المحتوى
اتمام عقد انتقال مصطفى فتحي من القلعة البيضاء الى التعاون السعودي

ضمن سلسلة اخبار الانتقالات الصيفية للاعبي كرة القدم العربيه , نجد بانها قائمة على قدم وساق هذه الايام , حيث نوهت الاخبار الرياضيه قبل قليل , على اتمام العمل ببنود عقد وصفقة انتقال لاعب نادي الزمالك المصري ” مصطفى فتحي ” الى نادي التعاون السعودي , حيث قامت اللجنة المسؤولة في نادي الزمالك بوضع شرط ضمن بنود عقد رحيل مصطفى فتحي صانع ألعاب الفريق إلى التعاون السعودى .

وهو الشرط الذي يقضي بان يتم حصول النادى الأبيض على نسبة 10% في حال تم الاتفاق على إعادة بيع عقد اللاعب , والاتفاق على ان يتم تفعيل هذا البند فى حالة تاكيد نادي التعاون لبند شراء اللاعب بشكل نهائى بعد مدة .

كما ومن الجدير بالاشاره ان نادي الزمالك المصري , قد اعلن عبر حسابه الرسمي قبل ساعات بانه شرع لاعاره , اللاعب مصطفى فتحى من تشكيله لاعبيه الى نادي التعاون السعودي , وذلك مقابل 1.4 مليون دولار , واوجد الابيض بند في عقد شراء اللاعب , وهو الذي يقضي ان تتم أحقية شراء عقد اللاعب من قبل ادارة نادي التعاون , وذلك بصوره نهائية مقابل 3.6 مليون دولار .

اتمام عقد انتقال مصطفى فتحي من القلعة البيضاء الى التعاون السعودي

كما ومن المقرر ان يتم هذا الامر بعد نهاية الإعارة وفى وضع اتمام تفعيل بند الشراء , وحصول نادي الزمالك على نسبة 10% اذا ماتمت صفقة بيع التعاون للاعب في المستقبل .

ومن جهتهه – مسؤول نادي اتعاون في مصر – فقد تم الاتفاق من قبله مع ادارة الابيض على تحويل قيمة انتقال اللاعب بعد انهاء عملية خضوعه الى الكشف الطبي فى المملكة العربية السعودية , وفي حال كانت رغبة مسؤولي وادارة النادى السعودي “التعاون” قد تأكدت في خضوعه لذلك الفحص من سلامته من اي اصابات , خلال المده المحدده لخضوع فتحي للكشف خلال الاسبوع الحالي , فان العقد يتم وينتقل اللاعب فورا .

فيما ذكرت الصحف الاخابريه الرياضيه قبل ساعات بهذا الصدد , على تقدم رئيس نادي الزمالك – مرتضى منصور – برفض سفر اللاعب خلال الأسبوع الحالى بسبب الارتباط بين اللاعب و الفريق , بمواجهات مقبله في الدوري المصري ودوري ابطال افريقيا .

حينما يخوض الزمالك مقابلته امام الاتحاد السكندري وامام الاهلى طرابلس الليبى , وهما المواجهتان اللتان من المقرر ان يتم اجراؤهما , في تاريخ يوم غدا الخميس والاخرى في تاريخ يوم الأحد المقبل على الترتيب المبين لجدولة المباريات .

ومن هنا فان نادي التعاون سيعمل على تحويل قيمة الإعارة بينه وبينه الابيض , خلال الأسبوع المقبل، وذلك فورا بعد نهاية مشاركة مصطفى فتحى مع الزمالك فى مباراة الأهلى ليبيا .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *