التخطي إلى المحتوى
اخبار نادي الهلال اليوم.. عبدالرحمن النمر يصرح لا للمطالبة بتحقيق لقب البطولة العربية

في ابرز مانشرته الاخبار الرياضيه السعوديه والعربيه قبل ساعات , في جديد اخبار نادي الهلال السعودي , واستمرار منافسات البطولة العربية للانديه , والتي يلعب فيها الزعيم بالمجموعه الثالثه , والتي تضم كلا من نادي الهلال ونادي المريخ ونادي الترجي ونادي نفط الوسط , وجاء في جديد الاخبار حول نادي الهلال اليوم .

ماتم التاكد عليه من قبل – عبدالرحمن النمر –  نائب رئيس نادي الهلال ، على أن الفريق الأوليمبي لنادي الهلال , قد سعى بتقديم افضل مستويات مميزة خلال مشاركته في البطولة العربية، وقد تقدم بطلب الى جماهير الزعيم حينما قال لهم .

“لايمكن حاليا الحديث عن إمكانية تحقيق اللقب ”

ونوه من جانبه على أن الحضور إلى البطولة العربية قد تم بغية اعداد فريق مميز يكون دعمًا للفريق الأول في اي ظرف طارئ قد يحل به .

اخبار نادي الهلال اليوم

ومن الجدير بالاشاره ان الفريق الأوليمبي لنادي الهلال كان قد حقق التعادل اما نفط الوسط العراقي في المباراه اليت جرت يوم امس الخميس ضمن مواجهات الجولة الاولى من البطولة العربيه , وانتهت بتعادل ايجابي هدفين لكلا منهما.

كما وان مباراة الهلال ونفط الوسط العراقي قد تمت ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة للبطولة العربية التي تستضيفها جمهورية مصر , كما وان الهلال قد حقق التعادل ايضا في الجولة الأولى من البطولة امام المريخ السوداني بهدف لكلا منهما .

وشهدت مواجهة الهلال ونفط الوسط اثاره كبيره , وذلك مع اقتراب نهاية المواجهه , حينما أشاد الهلاليون عقب اللقاء بفريقهم الصغير، وقاموا بالتاكيد على أن فريق الهلال الاوليمبي قادر على تحقيق لقب البطولة العربية , كما ولقد سعت من جانبها – إدارة الهلال – بصرف مكافأة فوز لاعبي الفريق الأولمبي، بعد ادائهم المتميز والفني الاحترافي المميّز امام فريق نفط الوسط العراقي.

وفي جديد ماتقدم من تصريحات علق بها رئيس نادي الهلال عبدالرحمن النمر , واشادته بمستوى الهلال في البطولة العربية، وبانه متميز بالفعل إمكانية تحقيقه لقب البطولة العربية، وقال في تصريحات إذاعية عبر راديو يو اف ام UFM قال فيها :

“ان كل فريق يطمح للبطولات، وأولمبي الهلال تمكن من تحقيق المطلوب منالبطولة العربية  بتقديم عمل لائق بالشعار..أولمبي الهلال تميّز بالقتالية والاحتراف والأداء، ومع ذلك وبالرغم من الثقه الكبيره الا اننا لا نريد أن نعيش لاعبينا وجماهيرنا تحت ضغط المطالبة باللقب”.

وأضاف النمر مردفا في حديثه عبر يوم اف ام :

“لقد حقق نجوم الهلال الاوليمبي نتيجة مرضيه أمام نفط الوسط , لكن الحكم تغافل عن العديد من الأخطاء ضدّ الهلال، والمستوى كان رائعا ونحن لا نبحث عن مبرّرات حاليا لعدم الفوز، فقد قمنا بالتحضير للبطولةالعربية واعداد فريق متميّز هدفنا منه ان يكون دعما للفريق الأول”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *