الأهلي يفقد أهم أسلحته أمام الداخلية

يلعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام الداخلية، في الثامنة مساء بعد غد الاربعاء، وذلك في إطار مُنافسات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري المصري، وكانت مباراة الدور الأول أنتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

وكان الأهلي تمكن من تحقيق انتصار ثمين، مساء أول أمس السبت، على الإنتاج الحربي، بهدف نظيف، وذلك ضمن مُنافسات الجولة الثانية والعشرين من عمر الدوري المصري الممتاز لموسم 2018/2019 والذي يحمل لقبه الأهلي في أخر 3 مواسم، كما إنه المتوج التاريخي باللقب برصيد 40 بطولة دوري.

ويفقد الأهلي جناحه المُميز، رمضان صبحي، أمام الداخلية؛ بسبب حصوله على البطاقة الصفراء الثالثة في مباراة الإنتاج الحربي الماضية، ومازال الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي لم يستقر على بديله، فهناك قرارين سيتخذ المدرب احدهما، وهو مشاركة أجاي في مكان الجناح الأيسر لتعويض رمضان صبحي والدفع بصلاح محسن كمهاجم صريح.

وايضًا يفكر لاسارتي، في الدفع بحسين الشحات كجناح أيسر، على أن يتواجد الأنجولي جيرالدو دا كوستا في مركز الجناح الأيمن، ويتواجد أجاي في مركز المهاجم الصريح.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 42 نقطة والفارق بينه وبين الزمالك متصدر جدول الترتيب 9 نقاط، بينما لعب بيراميدز 22 مباراة جمع منهم 45 نقطة، في حين إن الزمالك لعب 20 مباراة والأهلي 19 لقاء، ولم تُلعب مباراة القمة للدور الأول إلى الأن.

وبفوز الأهلي الأخير على الإنتاج، حقق المارد الأحمر الفوز السادس على التوالي في بطولة الدوري، حيث إنه بعد الهزيمة أمام بيراميدز يوم 4 يناير، نجح في التفوق على سموحة بهدف نظيف، ثم مصر للمقاصة بثلاثية نظيفة، ثم فاز الأهلي على وادي دجلة وإنبي بنفس النتيجة بهدفين لهدف واحد، وتفوق على حرس الحدود والإنتاج الحربي بنفس النتيجة بهدف دون رد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.