الأهلي يُخطط لإيقاف كوليبالي نهائيًا

يُخطط مجلس إدارة النادي الأهلي لإيقاف المهاجم الإيفواري سليماني كوليبالي اللاعب الأسبق للفريق الأول لكرة القدم، وذلك بعدما امتنع عن تسديد العقوبة الموقعة عليه من الاتحاد الدولي لكرة القدم، بعد هروبه من صفوف النادي نهاية الموسم الماضي؛ لأسباب ليست واضحة؛ لذلك وقعت عليه عقوبة مادية من الفيفا.

ووقع كوليبالي عقود انتقاله للنجم الرياضي الساحلي التونسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وأكد مسؤولي النجم بأن ليست من مسؤوليتهم دفع هذه العقوبة، فهي موقعة على اللاعب من الأساس، وعليه أن يسوي أموره مع النادي الأهلي قبل بداية الموسم الكروي الجديد 2019/2020 عقب بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 الجارية في مصر.

وتنتهي اليوم الموافق الرابع والعشرين من شهر يونيو الفترة السانحة للاعب لتسديد فيه العقوبة المادية الموقعة عليه التي تُقارب المليون و400 ألف دولار وأكد مسؤولي الأهلي في تصريحات صحفية، بأنه بداية من الغد سيتم تقديم شكوى ضد اللاعب للفيفا لإيقافه عن ممارسة كرة القدم إلا في حالة سداد العقوبة الموقعة عليه للأهلي.

ويأخذ مجلس إدارة الأهلي هذا الأمر بجدية شديدة نظرًا للطريقة التي رحل بها اللاعب والتي لا تُناسب مبادئ وقيم النادي الأهلي؛ لذلك يرغب مجلس الإدارة في الحفاظ على حقوقه كاملة واتخاذ ما يلزم تجاهه؛ خاصة أنه نجح في الحصول على بطاقة مؤقتة ولعب في أسكتلندا وهو ما يُخطط له اللاعب في فترة احترافه بتونس.

وعاد الأهلي لتدريباته أول أمس السبت؛ استعدادًا لمباراتي المقاولون العرب والزمالك في الجولتين الأخيرتين في بطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2018/2019 والذي يحمل لقبه الأهلي في المواسم الثلاثة الأخيرة، كما إنه هو المتوج التاريخي بهذه البطولة في 40 مناسبة سابقة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.