الاستعلام عن رصيد موبايلي

كيف يتم الاستعلام عن رصيد موبايلي؟ كيف يتم شحن وتحويل رصيد من على موبايلي؟ هي إحدى شركات الاتصالات السعودية التي تحرص على توفير أفضل خدمات على هاتفك الجوال سواء خاصة بالأنترنت أو الدقائق، وهذه الشركة تقدم خدماتها إلى حوالي 56 دولة حول العالم، وهذا ما جعلها تضم ملايين المستخدمين، قد وفرت خدمات الاستعلامات وشحن الرصيد بصورة إلكترونية وسوف نتعرف على كافة التفاصيل في السطور التالية.

الاستعلام عن رصيد موبايلي؟

شركة موبايلي السعودية الكثير من العملاء وذلك بسبب توفيرها العديد من الخدمات المثالية لكل مستخدم فهي لم تكن حريصة فقط على مجرد تقديم الخدمات بل حرصت أيضًا على توفير خدمات الاستعلامات عن الاستهلاك اليومي للرصيد والأكواد والمكالمات وغيرها.

بالإضافة إلى خدمات تحويل الرصيد وغيرها، وهذا ما جعل تلك الشركة تتلقى رواجًا كبيرًا على مستوى دولة السعودية، ولعل الكثير منكم يتساءل عن كيف يتم الاستعلام عن رصيد موبايلي؟ في الحقيقية يمكنك ذلك بسهولة من خلال الأكواد التالية :

  • تقوم بالاتصال على كود #1411* للتعرف على قيمة الرصيد المتبقي الخاص بالمكالمات.
  • بينما يتم الاتصال على كود *1411*2# للتعرف على قيمة الرصيد المتبقي الخاص بباقة الانترنت، كما يعرض لك الوحدات المتبقية والأخرى التي تم استهلاكها.
  • الاتصال على *1422# لمعرفة عدد الدقائق المتبقية من الدقائق المجانية التي حصلت عليها.

كيف يتم شحن رصيد موبايلي؟

يحرص الملايين من عملاء هذه الشركة على التعرف على كيفية شحن رصيد موبايلي بسهولة، وفي سياق الحديث نفسه عن الاستعلام عن رصيد موبايلي سوف نتعرف على طرق شحن الرصيد من خلال :

  • الاتصال على كود 1411 واتباع كافة المعلومات الصوتية.
  • أو يمكنك شحن الرصيد من خلال الاتصال على *1400* رقم البطاقة #.
  • كما يمكن الاتصال على 1100 من أي شريحة خاصة بشركة موبايلي، بينما في حال اردت شحن خطك من خط آخر من الشبكات الأخرى يمكنك الاتصال على 0560101100 وقم بشحن خطك على الفور.

باقات شركة موبايلي السعودية

قد وفرت شركة موبايلي مجموعة مميزة من باقات الهاتف وكل باقة تتميز بمجموعة مميزة من الخدمات، وفي إطار حديثنا عن الاستعلام عن رصيد موبايلي سوف نتعرف على هذه الباقات التي تتمثل في :

  • باقة موبايلي انترنت مسبق الدفع : هذه الباقة تتكون من 5 أقسام، حيث تبدأ باقات الانترنت بها من 10 جيجا والتي تمتد ل 3 أشهر وصولًا إلى باقة 100 جيجا، وهذه الباقات قد تم توفيرها بأسعار منافسة وذلك بهدف توفير كافة الاحتياجات مما يساعد على الاستحواذ بسهولة على سوق الاتصالات.
  • باقة الانترنت 100 جيجا مفوترة : في كثير من الأحيان تحتاج إلى باقة مفوترة وتتوفر بسعر مناسب وتعد مناسبة لأصحاب الاستخدام المتوسط وتعد مناسبة للغاية لمن يقومون باستهلاك الانترنت باستمرار وقد تم تحديد سعر هذه الباقة 160 ريال سعودي بصورة شهرية، على أن يتم تحديد رسوم تأسيس الباقة حوالي 50 ريال سعودي.
  • باقات انترنت موبايلي مفتوح : يمكنك شراء الشرائح المفتوحة أو تلك الشرائح الصوتية ولكن سوف يطلب منك تسديد رسوم تأسيس تبدأ من 50 ريال سعودي والمميز بها إنها سوف توفر لك استخدام غير محدود من الانترنت وبالتالي يمكنك مشاهدة كافة الفيديوهات والتصفح براحة دون الخوف من انتهاء الباقة كما توفر لك جودة عالية.
  • باقات مسبقة الدفع : وهي يتوفر منها نوعين باقات انترنت وخطوط أخرى عادية وتقدم حوالي 7 باقات تتمثل في (باقة مسبقة الدفع 30، باقة مسبقة الدفع 75، باقة مسبقة الدفع 110، باقة مسبق الدفع 150، باقة مسبق الدفع 180، باقة مسبق الدفع 220، باقة مسبق الدفع 360).
  • باقات مفوترة : وهي أحد أنواع الباقات التي تقدم لك خدمة الانترنت والدقائق والرسائل وهذا النوع حد حصل على إقبال كبير، وتنقسم فيه الباقات إلى (باقات موبايلي مفوتر 400، باقة موبايلي مفوتر 300، باقة موبايلي مفوتر 100، باقة موبايلي مفوتر 50).

تحويل رصيد شركة موبايلي

استكمالًا لحديثنا عن الاستعلام عن رصيد موبايلي فإن الكثير منكم قد يحتاج إلى التعرف على طريقة تحويل الرصيد، فقد أتاحت ك الشركة هذه الإمكانية ويمكنك تطبيقها من خلال 5 طرق مختلفة تتمثل في :

  1. الاتصال على *123* ثم إدخال رقم الهاتف * ثم المبلغ المراد تحويله ثم #، هذه الطريقة يتم تطبيقها في حال تم تحويل الرصيد إلى خط مسبق الدفع.
  2. أو يمكنك الاتصال بهذا الكود *123# وسوف يطلب منك إدخال الرقم الذي يتم التحويل إليه ثم تحديد قيمة الرصيد، ثم تقوم الشركة بإرسال رسالة للرقم الذي يتم تحويل الرصيد إليه لكي تطلب منه تأكيد الهوية، على أن تكون الرسالة من رقم 611311.
  3. بينما توجد طريقة أخرى وهي إرسال رسالة إلى رقم 1110 مع كتابة رقم الهاتف وتحديد قيمة المبلغ المراد تحويله، بعد الانتهاء سوف تصل إليك رسالة تأكيد نجاح العملية.
  4. يمكنك أيضًا الدخول على الموقع الرسمي لشركة موبايلي من هنا، ويتم تسجيل الدخول وإدخال رقم هاتف الجوال والكود الشخصي وهكذا يمكنك تحويل الرصيد.
  5. أو يمكنك استخدام تطبيق موبايلي لإتمام عملية التحويل، وذلك من خلال تحميله على هواتف الأندرويد عبر هذا الرابط “من هنا” أو هواتف الآيفون عبر هذا الرابط “من هنا“.

أصبح يمكنك الاستعلام عن رصيد موبايلي بسهولة من خلال بعض الخطوات البسيطة، بالإضافة إلى الاستمتاع الخدمات المختلفة التي توفرها تلك الشركة سواء كان انترنت أو مكالمات أو رسائل.

بواسطة احمد نصر

كاتب ومحرر للأخبار العربية فى الفجر الجديد ومواقع إلكترونية أخري, حاصل علي دبلومة فى التحرير والسكرتارية, مسئول عن الاخبار السعودية فى الموقع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *