التخطي إلى المحتوى
الشرطة العراقية تنفذ عملية جديدة لتحرير الموصل نهائياً من “داعش”

ففى أخر ما ورد من مستجدات الاخبار فى دولة العراق اليوم 8/7/2017, فقد قام الفريق رائد شاكر جودت, قائد الشرطة الإتحادية العراقية, اليوم السبت الموافق الثامن من يوليو, بالإعلان بأن قطعا قواته قامت بإنجاز تحرير محورها فى الموصل القديمة بشكل كامل من القضبة الإرهابية للتنظيم الداعشي فى شمال البلاد.

هذا وقد قام جودت بالإيضاح, بأن قطعات الشرطة الإتحادية, قامت بإنجاز تحرير المحور المحدد لها فى المدينة القديمة للساحل الأيمن فى مدينة الموسل “مركز نينوي, بشمال الدولة العراقية”, هذا وقوم حاليا بمواصلة تطهير المنطة من الأفخاخ والألغام التى قاد “داعش” الإرهابي بنصبها فى المناطق.

مضيفاً, بأن قوات الشرطة الإتحادي تقوم بالعمل ايضاً على تكيك المنازل التى قام التنظيم الداعشي بتفخيخا, وبملاحقة الدواعش المتخفين فى المناطق التى قد تم تحريرها فى ضمن المدينة القديمة.

جدير بالذكر بأن عناصر تنظيم داعش الإرهابي يحاول فى المناطق التى يخسر السيطرة والبطش فيها في شمالي وغربي العراقي, باللجوء إلي لعبة لإختباء, والتى يفشلون فيها فسرعان ما يتم الإبلاغ عنهم من قبل النازحين, والأهالي, لتنجح القوات العراقية بالمسك بهم.

هذا وقد قامت قيادة العمليات المشتركة اليوم السبت, بالإعلان عن سيطرة القوات العراقية على المدينة القديمة فى الساحل الأيمن من الموصل, مشيرة إلي مقتل 35 عنصراً من تنظيم داعش الإرهابي واعتقال ستة آخرين قاموا بمحاولة التسلل إلي الساحل الأيسر للمدينة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *