العقوبة “المتوقعة” على كريستيانو رونالدو

حصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، على بطاقة حمراء، في مباراة فريقه أمام فالنسيا الإسباني، والتي أقيمت مساء اليوم الأربعاء، بالجولة الأولى بدوري أبطال أوربا 2019.

كريستيانو طُرد في الدقائق الأولى من المباراة أثر تعديه على لاعب فالنسيا بدون كرة؛ لذلك لم يتردد الحكم في إشهار البطاقة الحمراء له مباشرةً.

وسيحدد الاتحاد الأوربي العقوبة التي ستوقع على كريستيانو رونالدو، بعد الاطلاع على تقرير حكم المباراة، بالإضافة إلى الإعادات التلفزيونية، والتي أظهرت إدانة رونالدو.

وتُشير التقارير الأولى، إلا أن رونالدو مُهدد بالإيقاف لمدة تصل إلى 3 مباريات في دوري أبطال أوربا، وهو ما يؤثر على قوة هجوم فريقه بالطبع والذي يعتمد بشكل أو أخر على رونالدو أخر متوج بجائزة أفضل لاعب في العالم.

ونجح يوفنتوس في الفوز على فالنسيا بهدفين دون رد، سجلهما النجم البوسني بيانتيش، من ركلتي جزاء تصدى لهما بنجاح، وجاءا بعد حالة إقصاء رونالدو؛ ليأمن اليوفي انتصاره في معقل فالنسيا، المستايا.

وأحتسب الحكم أيضًا ركلة جزاء لفالنسيا في نهاية المباراة؛ ولكن فريق الخفافيش لم ينجح في استثمارها؛ لتنتهي المباراة دون أن تستقبل شباك اليوفي لأهداف.

وفاز رونالدو بدوري الأبطال في أخر نسختين برفقة فريق ريال مدريد الإسباني، والذي حقق بدوره اليوم الفوز الأول له بدور المجموعات على فريق روما الإيطالي بثلاثة أهداف دون رد.

ولعب رونالدو مع يوفي منذ انتقاله للسيدة العجوز 5 لقاءات بينهم مواجهة اليوم أمام فالنسيا، ولم ينجح النجم البرتغالي إلا في التسجيل هدفين كانا في شباك ساسولو بالجولة الرابعة بالدوري الإيطالي الممتاز 2018/2019.

وتعول جماهير يوفنتوس على رونالدو من أجل الفوز بدوري الأبطال، بصفة النجم البرتغالي هو المتخصص في التتويج بهذه البطولة، حيث أنه فاز بها في 4 مناسبات، مرة مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، وثلاثة مع ريال مدريد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.