“الفجر الجديد” يرصد “7 لقطات” من مباراة المقاصة والزمالك

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أنتصار هام، على مُضيفه مصر للمقاصة بهدف دون رد، سجله المُهاجم الكونجولي كاسونجو كابونجو مساء اليوم الخميس، ضمن مُنافسات الجولة الثالثة بالدوري المصري الممتاز لموسم 2018/2019.

شهدت هذه المباراة إثارة كبيرة، وذلك بعدما ظهر فريق المقاصة بشكل أفضل من الزمالك في الشوط الأول، وتقاسم الفريقين السيطرة والخطورة على المرمى في الشوط الثاني، وقرر حكم المباراة محمد عادل إشهار البطاقة الحمراء لمهاجم المقاصة الغاني جون أنطوي مع دقائق المباراة الأخيرة.

ويرصد الفجر الجديد في السطور التالية 7 لقطات من مباراة الزمالك والمقاصة.

التسجيل المُبكر
دائمًا وأبدًا ينجح الزمالك في أقتناص الفوز عندما يُسجل مبكرًا، وهو ما حدث اليوم في مباراة المقاصة، سجل هدفه في الدقيقة 6، وأنهى به المباراة متفوقًا.

سلبيات يوسف
ظهر فريق المقاصة بطيئًا في أغلب مجريات المباراة وهو ما يُعاب على طلعت يوسف المدير الفني للفريق، بجانب أستبداله للاعب النشط باولن فوافي قبل 20 دقيقة من نهاية المباراة وهو ما أثر بالسلب على مستوى الفريق.

عودة بطيشة
ظهر اليوم المُعلق حاتم بطيشة من جديد على الساحة، وذلك بعدما قام بالتعليق على مباراة المقاصة والزمالك عبر قناة أون سبورت الفضائية.

تألق جنش
قدم اليوم حارس مرمى الزمالك محمود عبدالرحيم جنش، أداء متميز للغاية وأنقذ مرماه في أكثر من كرة كادت أن تكون هدف مُحقق.

عصبية طارق حامد
بدى اليوم طارق حامد لاعب وسط الزمالك في حالة عصبية شديدة كـ”عادته” وأُحتسب عليه أكثر من مخالفة.

بهاء مجدي
لعب اليوم بهاء مجدي الظهير الأيسر لفريق الزمالك المباراة الأولى له مع الفريق الأبيض منذ إنتقاله من صفوف الإسماعيلي، وظهر بمستوى متواضع.

تألق توني وعمران
ظهر لاعبا المقاصة، محمد توني ورجب عمران، بمستوى جيد خلال أحداث المباراة، وكانا مؤثران في أداء فريق المقاصة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.