“الفجر الجديد” يكشف عن الطاقم “المصري” المعاون لخافيير أجيري

يستعد الاتحاد المصري لكرة القدم للإعلان عن باقي أعضاء الجهاز الفني للمنتخب الأول، وذلك بعد تعيين المكسيكي خافيير أجيري، مُديرًا فنيًا للفراعنة خلفًا للأرجنتيني هيكتور كوبر، والذي قاد مُنتخب أوزبكستان مؤخرًا بعدما رحل عن مصر.

كوبر توجه له بالشكر من قبل مجلس إدارة اتحاد الكرة، وذلك بعد إخفاقه في كأس العالم المُنقضي بروسيا، حيث أنه خسر مبارياته الثلاث في المجموعة الأولى، أمام أوروجواي بهدف نظيف، ومن ثم السقوط أمام الدب الروسي بثلاثة أهداف لهدف، قبل الهزيمة أمام الشقيقة السعودية بهدفين لهدف واحد.

ويعقد مجلس إدارة الجبلاية أجتماعات دورية خلال هذه الأيام للأستقرار على المعاونين المصريين لخافيير أجيري، وذلك بعدما أعلن الأخير بأنه سيصطحب معه إلى مصر، مدرب إسباني ومُعد بدني ومُحلل للأداء، على أن يكون المُدرب الأخر مصر، ومدرب حراس المرمى والطبيب أيضَا مصريين.

المدرب المساعد

وعلم “الفجر الجديد” من مصادره الخاصة، أن اتحاد الكرة أستقر على تعيين هاني رمزي في منصب المدرب المساعد لأجيري، وذلك بعدما دخل في السباق برفقة ضياء السيد وأحمد حسام “ميدو” قبل أن يتم التصويت لصالحه من قبل أعضاء مجلس الجبلاية.

مدرب الحراس

ومازال المجلس يُفاضل بين أحمد ناجي، مدرب الحراس في جهاز هيكتور كوبر، وأيمن طاهر، المدرب السابق لنادي الزمالك، لأختيار أحدهما في هذا المنصب، ومازال هناك تصويت على الثنائي داخل المجلس، بعدما أبتعد طارق سليمان المدرب السابق للأهلي عن الترشيحات.

الطبيب

وأستقر المجلس بشكل قاطع، الإبقاء على الجهاز الطبي للمنتخب في جهاز هيكتور كوبر، والذي كان يقوده محمد أبو العلا، وذلك بعد إشادة المدرب الأرجنتيني بالطبيب، والذي بذل جُهد كبير خلال الأونة الماضية لمقاومة الإصابات التي ضربت صفوف المنتخب قبل بداية مونديال روسيا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.