“الفجر الجديد” ينشر كواليس “حل أزمة صلاح” .. الدولة تتدخل!

نشبت خلال الساعات القليلة الماضية، أزمة بطلها كان النجم المصري محمد صلاح، وذلك بعد تغريدة قام بنشرها يتهم فيها الاتحاد المصري لكرة القدم بإنهم، يتجاهلوا الرد على رسائله وأيضًا رسائل المحامي الخاص به، الكولومبي اللبناني رامي عباس.

وجاءت نص تغريدة صلاح كالأتي:- “الطبيعي أن أي اتحاد كرة يسعى لحل مشاكل لاعبيه حتى يوفروا له الراحة.. لكن في الحقيقة ما أراه عكس ذلك تمامًا.. ليس من الطبيعي أن يتم تجاهل رسائلي ورسائل المحامي الخاص بي … لا أدري لماذا كل هذا؟ أليس لديكم الوقت الكافي للرد علينا؟!

وعلمت الفجر الجديد من مصادرها الخاصة، أن سبب الأزمة هو عدم وضع النقاط على الحروف بشأن الحقوق الإعلانية لنجم ليفربول الإنجليزي؛ خاصة أنه تحمل خسائر مادية ضخمة جراء أستخدام حقوقه الخاصة في فترة الأستعدادت لكأس العالم 2018 بروسيا.

وأخفق المنتخب المصري في مونديال روسيا، وذلك بعدما تذيل المجموعة الأولى، حيث أنه خسر في الجولة الأولى أمام أوروجواي بهدف نظيف، قبل تلقي هزيمة ثقيلة أمام روسيا بثلاثة أهداف لهدف واحد، قبل الخسارة المريرة أمام السعودية بهدفين لهدف واحد.

وتدخلت وزارة الشباب والرياضة في أزمة صلاح، وأجرى الوزير أشرف صبحي أتصالاته الهاتفية بأعضاء الجبلاية وطالب بحل الأزمة سريعًا، حتى لا يحدث مزيد من الإثارة في هذا الملف؛ خاصة أن شعبية هداف الدوري الإنجليزي كبيرة جدًا في مصر والوطن العربي بشكل عام.

وتعهد هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة لأشرف صبحي بحل أزمة صلاح خلال أجتماع الغد لاتحاد الكرة بالجبلاية، وذلك قبل بداية معسكر المنتخب المصري يوم 3 سبتمبر؛ أستعدادًا لمباراة النيجر في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.