التخطي إلى المحتوى
القبول الموحد للجامعات الحكومية.. واعلان اخر موعد لاستقبال الطلبات الاربعاء 18 شوال

جاء في اخر اخبار المملكة العربية السعوديه , وزارة التربية والتعليم , موعد تسليم اخر طلبات القبول الموحد للطالبات في الجامعات الحكوميه بالعاصمه اليراض وجميع كليات ومعاهد المملكة , حيث قامت  اللجنة الإشرافية للقبول الموحد للجامعات الحكومية بالرياض وكلية التقنية , بالتنويه على أن بوابة القبول الإلكتروني الموحد للطالبات بالعاصمه السعوديه الرياض مستمر في استقبال طلبات التسجيل , وذلك للعام الجامعي الجديد 1438-1439هـ 2017 مـ .

القبول الموحد للجامعات الحكومية “اخر موعد للتسجيل”

فقد تقدمت بوابة القبول والتسجيل الموحد للطالبات باعلان رسمي عن استمرارها بفتح ابواب الاستقبال لجميع طلبات الترشيح، واوضحت في هذا الشان , على ان المده باتت محدده , حيث سيكون موعد لاستقبال طلبات المتقدمات , في تاريخ يوم الأربعاء المقبل , الموافق 18 شوال 1438هـ .

فمن المقرر ان يتم اغلاق استقبال اي بيانات او استكمال اي اجراءات لم تكتمل عبر البوابة لجميع التخصصات , وذلك بنهاية دوام يوم الاربعاء القادم في تمام الساعة 12 ظهراً.

واكدت بوابة القبول والتسجيل الموحد للجامعات الحكوميه على ان هناك امور يجب ان تراعي من قبل جميع الطالبات الجدد , ومنها ..

  • دخول الطالبه على حسابها في البوابة .
  • التأكد من ترتيب رغباتها العلمية بشكل نهائي قبل الموعد المحدد لإغلاق البوابة حيث تم التاكيد من قبل اللجنة على أهمية إدخال أكبر عدد ممكن من الرغبات فان هذا الامر يعتبر بمثابه زيادة فرص الحصول على مقعد في إحدى الجامعات أو نيل مقعدا في الكلية التقنية .

كما ويتوجب على جميع الطالبات اللاتي اكملن بيانات التسجيل في الجامعات الحكوميه ان يقمن بمتابعه اخبار القبول وإعلان أسماء المرشحات لكلا من :-

  1. الكليات الصحية لـ الجامعات الحكومية
  2. كلية التصاميم والفنون بجامعة الأميرة نورة والتي من المقرر ان تظهر نتائج القبول فيها بتاريخ يوم الخميس المقبل الموافق 10 شوال 1438هـ.

ومن جانبها – عميدة القبول والتسجيل بجامعة الأميرة نورة الدكتورة نورة السديس – فقد قامت بالتاكيد على أهمية معرفة مواعيد المقابلات والحضور خلال المواقيت التي سبق تحديدها , ويعتبر الغياب عنها بعد الترشيح لها امرا يوجب عدم القبول نهائياً في جميع الجامعات والكلية التقنية المشتركة ضمن بوابة التسجيل والقبول الموحد .

كما ولقد تمت الاشاره في هذا الشان على أن المواعيد والأماكن سيتم الإعلان عنها من خلال بوابة القبول الموحدة للطالبات , والتي يمكن الدخول عليها من خلال الرابط الرسمي لها ..

(( من هنـــــا ))

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *