المصري يكشف عن ملعبه في الموسم الجديد

كشف مسؤولو نادي المصري البورسعيدي، عن الملعب الذي سيستضيف مباريات فريق الكرة في الموسم الكروي الجديد 2019/2020 والذي سينطلق في شهر سبتمبر المقبل بمباريات الدوري، وانهى المصري كل ارتباطاته هذا الموسم، بعدما احتل المركز الرابع في جدول ترتيب المسابقة وخرج من كأس مصر والكونفيدرالية.

ويقود فريق المصري المدير الفني إيهاب جلال، والذي تولى قيادة الأمور بعدما كان الفريق يتواجد في مراكز الهبوط، إلا إنه نجح في قيادته للمركز الرابع بجدول الترتيب؛ ليضمن بنسبة كبيرة المشاركة في كأس الكونفيدرالية الموسم المقبل، والذي اعتاد الفريق البورسعيدي على المشاركة فيها كل موسم، وكانت تحت قيادة حسام حسن.

وأكد محمد الخولي نائب رئيس مجلس إدارة المصري، في مؤتمر صحفي عقده مساء أمس السبت، أن الفريق البورسعيدي لن يستطع خوض مبارياته على ستاد بورسعيد في الموسم الجديد، وذلك لأن الاستاد يحتاج إلى الترميم والتطوير، وربما يكون جاهزًا لاستضافة مباريات الفريق في الموسم بعد المقبل؛ نظرًا لما يحتاجه من وقت كبير.

وتابع الخولي، بأن الفريق سيخوض مبارياته في الموسم الجديد في ستاد الإسماعيلية أو السويس، أي أن الوضع سيظل على ما هو عليه بعدما كانت لقاءات الفريق الأخيرة أقيمت في ستاد الإسماعيلية، وقبلها ولفترة طويلة جدًا، لعب المصري على ستاد الجيش بمدينة برج العرب بالإسكندرية مبارياته، إلا أن مسؤولي المصري اعترضوا على ذلك الأمر؛ لما تعرضوا له من تكلفة مالية كبيرة.

وأضاف الخولي، بأن مجلس الإدارة يمتلك عرضين لشراء نجم الفريق إسلام عيسى، من الأهلي وبيراميدز، مؤكدًا أن العائد المادي سيكون فيصل في اختيار النادي الذي سيرحل إليه اللاعب، وشدد أن انتقاله إسلام عيسى للأهلي ستكون بداية لعودة العلاقات بين الناديين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.