التخطي إلى المحتوى
اخبار نادي النصر : النصر السعودي يتحدي “الضباب” ويفوز فى المباراة الودية

استطاع فريق النصر السعودي, منافس الزمالك المصري فى البطولة العربية التى ستقوم جمهورية مصر العربية بإستضافتها فى خلال شهري يوليو وأغسطس بتحقيق الفوز المعنوي على يوفنتوس بوخارست الرواماني وذلك بهدف واحد دون مقابل, وكان ذلك فى المباراة الودية التى قامت بالجمع بينهما اليوم على أرض استاد “منتجع فناربخشة”, وذلك على هامش معسكر الإعداد الذي قد تم إنطلاقه فى الجمعة السابقة, قبل أن يقوم بالمغادرة إلي جمهورية مصر العربية للقيام بالمشاركة فى البطولة العربية التى من المقرر بها بان يتم إقامتها بمشاركة ١٢ نادياً, من أبرزهم قطبي الكرة المصرية الاهلي والزمالك.

هذا وقد قام اللاعب أحمد الفريدي, بتسجيل هدف اللقاء الوحيد فى الدقيقة ٤١ من عمر المباراة, وقرر الحكم إنهاء تلك المباراة قبل الدقيقة ٩٠ وذلك بسبب كثافة الضباب وإنعدام الرؤية فى داخل أرض الملعب.

يذكر بان قرعة البطولة العربية قامت بإيقاع نادي النصر السعودي فى المجموعة الثانية مع نادي الزمالك والفتح الرباطي المغربي والعهد اللبناني.

وقد جاءت قائمة اللاعبين المشاركين فى المعسكر كالتالي: وليد عبد الله، عبدالله العنزى، متعب شراحيلى، وليد العنزى، محمد الحارثى، عمر هوساوى، عبد الله مادو، حمد العقيلى، خالد الغامدى، متعب المطلق، أحمد عكاش، فهد الجميعة، نواف الشنينى، ابراهيم غالب، شايع شراحيلى، عوض خميس، عبد الرحمن الدوسرى، خالد الشويع، عبد العزيز الجبرين، محمد الشهرانى، إيفان توميتشاك، أحمد الفريدى، يحيى الشهرى، حسن الراهب، محمد السهلاوى.

ومن الجدير ذكره بأن نادي النصر السعودي كان قد أعلن فى منتصف شهر يونيو السابق تعاقده بشكل رسمي مع المدير الفني البرازيلي ريكاردو جوميز لقيادة الفريق فى المرحلة القادمة, وذلك سيكون خلفا لباتريس كارتيون الذي قد رحل عن الفريق.

ريكاردو جوميز قام بقيادة نادي باريس سان جيرمان لتحقيق الفوز فى بطولتي كأس الرابطة الفرنسة وكأس فرنسا وكان ذلك فى عام ١٩٩٨, كما تمكن من تحقيق كأس الرابطة الفرنسية مع نادي بوردو فى عام ٢٠٠٦ وحقق الفوز ببطولة كأس البرازيل مع فاسكو دا جاما فى عام ٢٠١١.

هذا وقد حقق نادي النصر السعودي نتيجة الفوز في مباراتة الوديه امام يوفنتوس بوخاريست بهدف نضيف , تمكن لاعبو العالمي من تحقيقه بالرغم من سوء الاحوال الجويه وسيطرة الضباب على جو مباراة اللقاء الودي .

حيث برز في لاعبي النصر خلال مجريات اللقاء الودي امام بوخاريست كلا من اللاعب عبدالله العنزي واللاعب خالد الغامدي واللاعب خالد الشوبو واللاعب عبدالله مادو واللاعب أحمد عكاش واللاعب إبراهيم غالب واللاعب شايع شراحيلي واللاعب نواف الشنيشني واللاعب عوض خميس واللاعب أحمد الفريدي واللاعب حسن الراهب .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *