التخطي إلى المحتوى
الهجرة وشؤون المصريين بالخارج : المصريون فى الخارج

قمنا بكل إهتمام بمتابعة مؤتمر “مصر تستطيع بالتاء المربوطة” الذي قامت وزارة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج بتنظيمه بكل نجاح بالتعاون مع المجلس القوي للمراة, وقد لفت نزرنا بشدة كبيرة التجارب الرائعة التى قامت السيدات المصريات الناجحات بالخارج بعرضها ممن يمتلكن التجارب العملية والحياتية العظيمة.

وممن قاموا بالمشاركة فى صياغة حياة أفضل لبلاد المهجر, وهو ما يؤكد بأننا لم نستفد بعد بالقدر المطلوب من جهد آلاف المصريين المبدعين الذين يقوموا بالعمل فى الخارج.

ولذلك فنرجو من السيد رئيس مجلس الوزراء بان يأمر بان يتم متابعة تفعيل التوصيات المهمة الصادرة فى ختام المؤتمر لما لها من نتائج إيجابية عديدة على بلادنا, لو بالفعل تم تنفيذها على الوجه الاكمل, على أن يرتبط ذلك بجداول زمنية محددة لكي ضمان كفاءة وسرعة التنفيذ.

كما نردو أيضا من مؤسسات الدولة المختصة بمعاونة وزيرة الهجرة النائبة د.نبيلة مكرم فى الجهود الدؤوبة والمستمرة التى تقوم ببذلها على مدي الساعة لكي تعمل على تحقيق الإستفادة القصوي من المصريين الذين يقوموا بالعمل فى الخارج وان تقوم بالتيسسر عليهم وذلك لأنهم جزء أصيل لا يتجزأ من وطننا الغالي وأرضنا الطيبة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *