بالأسماء .. عناصر جديدة قرر أجيري ضمها لمُعسكر منتخب مصر

تولى المكسيكي خافيير أجيري، الإدارة الفنية لمنتخب مصر مطلع شهر أغسطس الجاري، وذلك خلفًا للأرجنتيني هيكتور كوبر، والذي تولى بدوره مسؤولية المدير الفني لمنتخب أوبكستان، والذي يستعد لكأس الأمم الأسيوية 2019 بالإمارات.

منتخب مصر يستعد لمواجهة النيجر، يوم 8 سبتمبر القادم، في إطار منافسات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية (الكاميرون 2019) وهي البطولة التي جاء فيها المنتخب المصري وصيفًا في نسختها الماضية خلفًا للأسد الكاميروني.

ويرصد “الفجر الجديد” في التقرير التالي، العناصر التي ينوي أجيري الأستعانة بها في المستقبل، وذلك بعد المستوى الجيد الذين قدموه مؤخرًا.

ناصر ماهر
أُعجب خافيير أجيري بمستوى ناصر ماهر في مباريات الأهلي أمام الإسماعيلي والمصري بالدوري الممتاز، والترجي الرياضي التونسي بدوري أبطال أفريقيا، ويبدو أنه قريب من مُعسكر الفراعنة القادم.

وليد سليمان
لفت وليد سليمان نجم فريق الأهلي أنظار خافيير أجيري في المباريات الماضية، وأستقر المدرب المكسيكي على الأستعانة به في المعسكرات القادمة.

الونش ومحمود علاء
قرر أجيري الأستعانة بواحد من هذا الثنائي، محمود حمدي الونش ومحمود علاء مدافعا الزمالك، وجاء ذلك بعد الأداء الجيد الذي قدموه في مباريات الأبيض بالدوري تحديدًا.

أوباما
نال يوسف أوباما صانع ألعاب الزمالك إشادة خافيير أجيري في مباراة مصر للمقاصة والزمالك الماضية بالدوري والتي أنتهت بفوز الأبيض بهدف نظيف.

جنش
أنقذ محمود جنش فريقه الزمالك من أهداف محققة في المباريات الأخيرة، وحافظ على نتيجة الأنتصار، وكان أخرها في مباراة الفريق الأبيض أمام مصر للمقاصة.

الشحات
عاد حسين الشحات لاعب العين الإماراتي لحسابات الجهاز الفني لمنتخب مصر مرة أخرى، وذلك بعد أستبعاده من المعسكرات الأخيرة التي سبقت كأس العالم (روسيا 2018).

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.