بالأسماء .. 5 نجوم عالميين اقتربوا من الرحيل عن أندياتهم

اشتدت حماسة سوق الانتقالات الصيفية، والذي فتح أبوابه في الأول من شهر يوليو الجاري وسيستمر حتى يوم 31 أغسطس، بإستثناء إنجلترا، التي سوق الانتقالات بها بدأت في يوم 16 مايو، وستُغلق أبوابها يوم 8 اغسطس، أي قبل يوم من بداية الدوري الإنجليزي الممتاز، المسابقة التي يحمل لقبها مانشستر سيتي في أخر موسمين.

ويبدو أن هناك 5 نجوم عالميين اقتربوا من الرحيل عن أندياتهم خلال الميركاتو الصيفي الجاري، يستعرضهم “الفجر الجديد” في السطور التالية.

نيمار
يبدو أن مستقبل البرازيلي نيمار مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لم يُستكمل، بسبب رغبة النجم البرازيلي في الرحيل عن النادي والعودة لفريق برشلونة الإسباني مرة أخرى، مثلما أشارت التقارير، حيث إنه كان لاعبًا في برشلونة، قبل أن يكسر باريس العقد بقيمة الشرط الجزائي المُقدر بـ222 مليون يورو.

جاريث بيل
حتى الأن لم تتضح مسألة بقاء جاريث بيل مع ريال مدريد أو رحيله، حيث أن اللاعب في وقت سابق صرح بأنه ليس سعيد بوضعه مع الميرنجي تحت قيادة المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان، وهو ما يُقربه من الرحيل أكثر وأكثر خلال الميركاتو الجاري.

بوجبا
صرح الفرنسي بول بوجبا قائد مانشستر يونايتد الإنجليزي، في وقت سابق، بأنه يرغب في خوض تحدي جديد في الفترة المقبلة، لا سيما مع فشل الفريق في التأهل لدوري أبطال أوروبا في النسخة المقبلة.

إيكاردي
اقترب الأرجنتيني ماورو إيكاردي الرحيل عن إنتر ميلان، وذلك بعدما أعلن النادي إنه لن يلتحق بالمعسكر الاعدادي للفريق استعدادًا للموسم المقبل، وأشارت التقارير بأنه سينتقل يأما ليوفنتوس أو نابولي.

دي ليخت
أعلن أياكس إمستردام الهولندي أن قائد فريق الكرة ماتياس دي ليخت لم يُسافر مع الفريق في معسكره للنمسا، وذلك بسبب انشغاله بعملية اتمام انتقاله لنادي أخر، وهو يوفنتوس الإيطالي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.