برشلونة يُفاضل بين 3 لاعبين لخلافة ميسي “بعد اعتزاله”

تسعد جماهير برشلونة الإسباني، بالنجم الأسطوري ليو ميسي، والذي يُمثل أيقونة حقيقية لفريق البرسا، بل ويُساهم بشكل مؤثر في كل بطولة تُضاف لخزائن برشلونة.

برشلونة، تفوقت مساء اليوم الأربعاء، على ضيفه إنتر ميلان، بهدفين دون رد، وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة بدوري أبطال أوروبا 2018 المسابقة التي يحمل لقبها الغريم ريال مدريد.

وغاب الأرجنتيني ميسي عن مباراة إنتر ميلان وذلك بسبب إصابته في يده اليسرى، وسيغيب أيضًا عن مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد يوم الأحد القادم، في إطار منافسات الدوري الإسباني، الذي يحمل لقبه فريق البرسا.

وسيتمد غياب ميسي عن برشلونة لشهر ونصف حتى يتعافى من الإصابة، وهو ما جعل سؤال يدور في رأس إدارة برشلونة، من سيكون بديل ميسي بعد أعتزاله؟.

وأفادت تقارير إسبانية، أن فريق برشلونة سيبدأ في التحرك للتعاقد مع لاعب يمثل مستقبل للفريق، يقود كتالونيا بعد اعتزال النجم ليو ميسي (31 عام).

وأشارت التقارير، أن الأرجنتيني باولو ديبالا جناح يوفنتوس الإيطالي مرشح بقوة للإنتقال إلى برشلونة خلال الفترة القادمة، خاصة أن اللاعب لا يُفضل اللعب بجوار البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم هجوم يوفنتوس والذي أخذ كل الأضواء من ديبالا.

وأيضًا دخل محمد صلاح النجم المصري وهداف ليفربول في حسابات برشلونة للتعاقد معه، خاصة بعدما أكدت تقارير أن فريق الانفيلد على استعداد لبيع صلاح مقابل 160 مليون يورو.

كما أكدت تقارير أن النجم البرازيلي نيمار يريد العودة لبرشلونة مرة أخرى بعد رحيله لباريس سان جيرمان الفرنسي، وهو الأمر الذي لم يؤكده أو ينفيه الجوهرة البرازيلية، كما أن إدارة كتالونيا لم تغلق باب عودة نيمار مرة أخرى خاصة أنه مرشح للحصول على جائزة أفضل لاعب في العالم خلال المواسم القادمة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.