بعد تتويج ريفر بليت .. تعرف على مواعيد مباريات مونديال الأندية

نجح فريق ريفر بليت الأرجنتيني river plate في التتويج بكأس ليبرتادوريس، مساء اليوم الأحد، على حساب غريمه بوكا جونيورز، بعد الفوز بثلاثة أهداف لهدف؛ في المباراة التي أقيمت على ستاد سانتياجو برنابيو بقلب العاصمة الإسبانية، مدريد، بعد أحداث الشغب التي وقعت من جماهير ريفر بليت، قبل ساعات من مباراة الإياب؛ لذلك قرر اتحاد أمريكا الجنوبية نقل اللقاء.

وكانت مباراة الذهاب أنتهت على ملعب لو بومبونيرا معقل البوكا، بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، وبفوز الليفر river plate مساء اليوم توج بكأس ليبرتادوريس وهو الرابع في تاريخه، وبدوره تأهل إلى كأس العالم للأندية 2018 بالإمارات، وسينطلق يوم الأربعاء القادم بمباراة العين الإماراتي وويلنجتون النيوزيلاندي في أولى مباريات البطولة، ويلعب ضمن صفوف العين الجناح المصري الدولي، حسين الشحات.

وتُقام يوم السبت القادم مباراتين، الأولى في تمام الثالثة عصرًا بين أنتلرز الياباني وجوادالاراخا المكسيكي، وفي تمام السادسة والنصف يلعب الترجي الرياضي التونسي أمام المتأهل من مواجهة العين وويلنجتون ويتأهل فريقين من المواجهتين المذكورين سابقًا مع فريقي ريفر بليت وريال مدريد الإسباني؛ ليتكون المربع الذهبي البطولة، وتبدأ المنافسة الحقيقية.

وسيواجه ريفر بليت المتأهل من مبارا أنتلرز وجوادالاراخا يوم الثلاثاء (18 ديسمبر) في تمام السادسة والنصف مساء، وفي اليوم التالي يواجه ريال مدريد بطل دوري أبطال أوروبا المتأهل من مواجهة الترجي والفائز من مباراة العين وويلنجتون، وتُلعب المباراة النهائية يوم السبت (22 ديسمبر) في تمام السادسة والنصف مساءً، ويسبقها مباراة تحديد المركز الثالث في اليوم نفسه الساعة الثالثة والنصف.

وستُلعب مباراة تحديد المركز الخامس من مواجهة العين وويلنجتون وأنتلرز وجوادالاراخا، يوم الثلاثاء (18 ديسمبر) في تمام الثالثة والنصف عصرًا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.