بعد خسارة السوبر .. الريال يبحث عن بديل رونالدو بين “4 لاعبين”

سقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني أمام جاره أتليتكو مدريد في مباراة كأس السوبر الأوربي، وذلك بعد الخسارة بأربعة أهداف لهدفين، في مُباراة أمتدت لأشواط إضافية، حيث أن الوقت الأصلي أنتهى بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

تقدم أتليتكو مدريد بعد مرور 50 ثانية فقط، عن طريق المهاجم المتألق ديجو كوستا، قبل أن يُعادل الفرنسي كريم بنزيمة النتيجة لريال مدريد برأسية مُتقنة قبل نهاية شوط المباراة الأول، وتقدم القائد سيرجيو راموس لمدريد في الشوط الثاني من ركلة جزاء، قبل أن يُعادل كوستا لأتليتكو وينتهي الوقت الأصلي على ذلك.

وسجل ساؤول وكوكي هدفي أتليتكو مدريد الثالث والرابع في الشوط الإضافي الأول، ولم يظهر الريال بأداء قوي في الشوط الإضافي الثاني؛ لتنتهي المباراة بفوز أتليتكو باللقب، وهو السقوط الأول للريال تحت قيادة المدير الفني الجديد لوبتيجي الذي جاء خلفًا لزين الدين زيدان.

وبدى تأثر فريق الريال واضحًا بغياب النجم كريستيانو رونالدو، الذي أنتقل ليوفنتوس الإيطالي؛ لذلك ستبحث إدارة النادي الملكي عن بديل لرونالدو قبل إغلاق باب الأنتقالات الصيفية في إسبانيا يوم 31 من شهر أغسطس الجاري، وهناك 4 لاعبين ستبدأ الإدارة التحرك نحوهم كما أشارت التقارير.

هازارد
يبدو أن النجم البلجيكي إيدين هازارد، هو المطلب الأول لجماهير ريال مدريد لتعويض رونالدو؛ ولكن يبقى العائق الوحيد المقابل المادي الكبير الذي تطلبه إدارة تشيلسي وهو 200 مليون يورو.

نيمار
يرغب فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، في التعاقد مع النجم البرازيلي نيمار دا سليفا، إلا أن باريس سان جيرمان، رفض تمامًا فكرة بيع اللاعب، خاصة أن عقده لا يحتوي على شرط جزائي.

أليكسيس سانشيز
كما أن لاعب مانشستر يونايتد، أليكسيس سانشيز، أصبح خيار مناسب لتعويض رونالدو، خاصة أنه لم يكلف خزينة مدريد الكثير، والعائق الوحيد هو موافقة المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو.

فينسيوس
قد يبحث المدرب لوبتيجي عن بديل رونالدو، من داخل الفريق؛ لذلك قد تتجه عينه على الموهبة البرازيلية “فينسيوس” صاحب الـ17 عام، خاصة مع الأداء الجيد الذي قدمه في المباريات الاعدادية للموسم الجديد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.