بعد نتيجة مباراة الداخلية ضد حرس الحدود .. تعرف على جدول ترتيب الدوري

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي حرس الحدود، من تحقيق انتصار ثمين عصر اليوم الأثنين، خارج قواعده أمام الداخلية بهدف دون رد، وذلك ضمن مُنافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2018/2019.

هدف حرس الحدود الوحيد، جاء في ثواني المباراة الأخيرة، عن طريق الشاب الواعد إمام عاشور، وهو أحد العناصر البارزة في تشكيلة الحدود هذا الموسم، وأشارت تقارير إلى أن قطبي كرة القدم في مصر، الأهلي والزمالك، يدرسا التعاقد معه.

وتُلعب غدًا، 3 مباريات بالدوري، حيث في الثانية والنصف عصرًا، يتواجه مصر للمقاصة بالمقاولون العرب، وفي الخامسة، يلعب الإنتاج الحربي أمام بيراميدز، وفي الثامنة، يواجه النجوم فريق سموحة، في ختام مباريات اليوم.

وقبل لقاءات غد، يستعرض “الفجر الجديد” جدول مباريات الدوري حتى الأن، حيث يظهر الزمالك في الصدارة بـ41 نقطة من 16 مباراة، يأتي خلفه بيراميدز بـ34 نقطة من 17 لقاء، ثم الأهلي بـ27 نقطة من 14 مواجهة، ثم مصر للمقاصة بـ27 نقطة من 17 لقاء.

المقاولون يحتل المركز الخامس بـ26 نقطة من 17 مباراة، ويأتي الإنتاج الحربي سادسًا بنفس الرصيد؛ ولكن من 18 مباراة، ثم طلائع الجيش سابعًا بـ24 نقطة من 19 لقاء، ثم حرس الحدود بنفس الرصيد وأيضًا من 19 لقاء.

ويأتي سموحة في المركز التاسع بـ23 نقطة من 18 مباراة، والداخلية “عاشرًا” بـ20 نقطة من 19 مباراة، وبنفس الرصيد وعدد المباريات وادي دجلة في المركز الحادي عشر، والاتحاد السكندري “الثاني عشر”.

أما المصري فيأتي في المركز الثالث عشر بـ19 نقطة من 17 مباراة، ثم الجونة بـ19 نقطة من 18 مباراة، وبنفس الرصيد وعدد المباريات إنبي الخامس عشر.

مراكز الهبوط الثلاثة، يأتي أولها الإسماعيلي بـ17 نقطة من 15 مباراة، ثم النجوم بـ17 نقطة من 18 مباراة، ويتذيل بتروجيت الترتيب بـ15 نقطة من 18 مباراة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.