بيراميدز ينهار لهذه الأسباب

خسر فريق بيراميدز، لأول مرة هذا الموسم، مساء اليوم الجمعة، أمام مضيفه الإسماعيلي، بالجولة الحادية عشر بالدوري المصري الممتاز 2018/2019، وهي البطولة التي يحمل لقبها فريق الأهلي، والذي يبتعد عن المربع الذهبي بسبب تأجيل عدة مباريات له نظرًا لإنشغاله بمباريات دوري أبطال أفريقيا.

الأهلي يستعد لمواجهة وفاق سطيف في التاسعة من مساء الثلاثاء القادم، في إياب دور نصف النهائي، وأنتهت مباراة الذهاب في القاهرة، بفوز المارد الأحمر بهدفين دون رد؛ ليصبح قريب من التأهل للنهائي، في انتظار الفائز من مواجهة الترجي الرياضي التونسي، وأول أوغسطس الأنجولي، وأنتهت مباراة الذهاب بفوز الأخير بهدف نظيف على أرضه.

بيراميدز خسر اليوم بهدفين نظيفين، وهي الهزيمة الأولى له؛ ليفقد فرصة تصدر الدوري في هذه الجولة مؤقتًا في انتظار انتهاء مباريات الأهلي والزمالك المؤجلة، لتبدأ مرحلة التراجع للفريق في ظل الظروف التي يمر بها، ولها عدة أسباب بالطبع.

فالسبب الأول، يعود إلى قرار تركي أل الشيخ المستثمر السعودي ومالك النادي، ببيع بيراميدز وتوقف استثماراته في مصر، وهو ما أثر على معنويات الفريق سلبًأ بالطبع، وهذا ظهر من خلال تعادله في مباراة بتروجيت بالدوري والهزيمة أمام الإسماعيلي.

كما أن الفريق لا يحظى بدعم جماهيري بالطبع، نظرًا لأنه لم يكن في الأساس فريق جماهيري قبل تحويله من مسمى الأسيوطي إلى بيراميدز، وهو ما يفقد الفريق الدعم الجماهيري، والذي يتمتع بها ناديين القرن في مصر، الأهلي والزمالك.

هذا بالإضافة إلى أن تركي أل الشيخ، أعلن بيع البرازيلي كينو أفضل لاعب في الدوري المصري حاليًا إلى فريق اتحاد جدة السعودي، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة؛ لتدعيم الأتي المتراجعة نتائجه خلال الأونة الأخيرة، وهو ما سيؤثر بالطبع على مستوى فريق بيراميدز.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.