تركي أل الشيخ ينتصر على الجبلاية! تعرف على التفاصيل

شهدت الأيام الأخيرة، خلاف حاد بين المستثمر السعودي بفريق بيراميدز المصري، تركي أل الشيخ، واتحاد كرة القدم، والذي يترأسه هاني أبو ريدة، عضو المكتب التنفيذي بالاتحاد الدولي لكرة القدم، وذلك بعدما تضرر من الأداء التحكيمي في مباراة بيراميدز والجونه.

وتعادل بيراميدز أمام الجونه بهدف لكل فريق، في إطار منافسات الجولة السادسة بالدوري المصري الممتاز 2018/2019، وأشار غالبية المُحللين والخبراء إلى تضرر بيراميدز تحكيميًا في المباراة أثر عدم أحتساب هدف صحيح، وركلتين جزاء.

وطالب تركي أل الشيخ، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، باستقدام حكام أجانب في مبارياته المقبلة، حتى يستمر في المسابقة، وهدد بالإنسحاب إذا لم يُنفذ طلبه، ولم يرد عليه مسؤولي الجبلاية بإستثناء عصام عبدالفتاح رئيس لجنة الحكام.

عبدالفتاح، طالب تركي بالهدوء وعدم التطاول في تصريحاته عليه، وعلى لجنة الحكام المصرية؛ مؤكدًا أن قضاة الملاعب المصريين على درجة كبيرة من النزاهة، ولا أحد منهم يتدخل بطريقة “مقصودة” في تغيير نتيجة مباراة.

كيف أنتصر تركي؟

وأعلنت لجنة الحكام، تعيين طاقم تحكيم “تونسي” لمباراة بيراميدز القادمة أمام المقاولون العرب، ويتكون من الصادق السالمي حكمًا للساحة، ويعاونه أنور هميلة ويامن الملوشي، وسليم بلخواص حكمًا رابعًا، وهي التجربة التونسية الأولى في مصر هذا الموسم.

ويحل بيراميدز ضيفًا على المقاولون العرب بالجبل الأخضر، في التاسعة من مساء غد الأثنين، في إطار منافسات الجولة السابعة ببطولة الدوري، والتي يحمل لقبها فريق الأهلي صاحب الـ40 بطولة، وتنتظره مواجهة هامة أمام حوريا كوناكري الغيني بدوري أبطال أفريقيا 2018.

الأهلي تعادل ذهابًا أمام حوريا بدون أهداف، ويستضيف الفريق الغيني مساء السبت القادم على ستاد السلام، في إياب منافسات دور الثمانية بدوري الأبطال، ويحمل لقبه فريق الوداد البيضاوي المغربي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.