“تسريبات” تكشف الفائز بلقب أفضل لاعب في العالم

يستعد العالم لحفل جائزة “THE BEST” والذي سينطلق غدًا في تمام السادسة والنصف مساءً بتوقيت لندن، والثامنة والنصف بتوقيت القاهرة، والذي يشمل عدة جوائز، أبرزها على الإطلاق “جائزة أفضل لاعب في العالم”.

الحفل هذا المرة، مُختلف للمصريين، حيث أنه يشهد ترشح المصري محمد صلاح على جائزة أفضل لاعب في العالم ويُنافسه الكرواتي لوكا مودريتش والبرتغالي كريستيانو رونالدو.

وجاء ترشح صلاح على الجائزة، بعد حصوله على لقب هداف الدوري الإنجليزي الممتاز، وأيضًا أفضل لاعب بالمسابقة، كما أنه قاد فريقه ليفربول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا قبل الهزيمة في المباراة النهائية أمام ريال مدريد بثلاثة أهداف لهدف واحد.

وأيضًا نجح صلاح في قيادة منتخب بلاده مصر إلى نهائيات كأس العالم لأول مرة منذ 28 عام، قبل أن يودع الفراعنة المونديال من الدور الأول؛ ولكن سجل صلاح هدفين لمصر.

أما كريستيانو رونالدو، فيترشح على الجائزة بعدما توج مع ناديه السابق ريال مدريد الإسباني بدوري أبطال أوروبا كما أنه حصل على لقب هداف البطولة ذاتها.

وتوج أيضًا لوكا مودريتش بدوري الأبطال مع ريال مدريد، إلا إنه قاد منتخب بلاده كرواتيا إلى المباراة النهائية بكأس العالم 2018 بروسيا، وحصل على لقب أفضل لاعب في المونديال، وذلك عقب الخسارة أمام فرنسا في النهائي بأربعة أهداف لهدفين.

وتُشير التقارير في الصحف الأوربية، إلا فوز الكرواتي مودريتش بجائزة الأفضل في العالم، وذلك بحسب الانجازات التي حققها الموسم الماضي سواء مع ريال مدريد ومنتخب كرواتيا، أو الألقاب الشخصية، كحصوله على أفضل لاعب في أوروبا مؤخرًا وقبله كان لقب أفضل لاعب في العالم متفوقًا على الفرنسي أنطوان جريزمان، والبلجيكي إيدين هازارد نجم تشيلسي الإنجليزي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.