تعرف على الموقف النهائي لـ”سيسيه وداوودا” من المشاركة أمام الزمالك

حسم محمد مصيلحي، رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، مسألة مشاركة ثنائي الفريق رزاق سيسيه وأحمد داوودا أمام فريق الزمالك في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال العرب 2019، البطولة التي يحمل لقبها الترجي التونسي.

سيسيه وداوودا معارين من صفوف الزمالك للاتحاد السكندري، وقال رئيس الأبيض، مرتضى منصور، أن التعاقد فيه بند يمنع اللاعبين من مواجهة الزمالك، وبالفعل غاب عن زعيم الثغر هذين العنصرين في مباراتهم أمام الأبيض بالدوري المصري وأنتهت باكتساح الزمالك للاتحاد بخمسة أهداف لهدف واحد.

وقال مصليحي في تصريحات تلفزيونية، مساء اليوم الأربعاء، أن هناك بند فعلًا في التعاقد مع الزمالك؛ ولكن يخص مشاركتهما في المباريات المحلية، وليس بمسابقة دوري أبطال العرب؛ لذلك الموقف القانوني من مشاركتهما سليم، ولا يوجد ما يُدين إدارة زعيم الثغر.

وتابع مصيلحي، بأنه سيستطلع رأي اللاعبين فيما يخص مشاركتهما أمام الزمالك، ويرى إنهما لن يمانعا في تدعيم الفريق والذي فاز مؤخرًا على الأهلي بأربعة أهداف لثلاثة في بطولة الدوري، تحت قيادة المدير الفني حلمي طولان.

وأشاد مصيلحي بقدرات اللاعبين، خاصة سيسيه وقال أنه يطمح للاحتراف الخارجي؛ خاصة بعد المستوى الجيد الذي يقدمه مع الاتحاد السكندري خلال الأونة الأخيرة، وساهم في تحقيق الفوز للفريق بأكثر من مباراة.

ويلعب الزمالك بضيافة الاتحاد مساء الثلاثاء القادم على ملعب الجيش بمدينة برج العرب في الإسكندرية، قبل أن يلتقيا مجددًا في مباراة الإياب على ستاد بتروسبورت، في حضور ما يقرب من 5 ألاف مشجع فقط.

وتأهل الزمالك إلى هذا الدور على حساب القادسية الكويتي، بينما جاء تأهل الاتحاد تاريخي على حساب الترجي، ومن معقله في رادس، بعد التعادل في الإسكندرية بهدف لكل فريق، ثم الإياب أنتهى بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.