تعرف على طاقم تحكيم مباراة سموحة والزمالك

أعلنت لجنة الحكام، بالاتحاد المصري لكرة القدم، طاقم التحكيم الذي سيُدير مباراة سموحة والزمالك، المقرر إقامتها في السادسة من مساء غد الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة السابعة، ببطولة الدوري المصري الممتاز 2018/2019، المسابقة التي يحمل لقبها فريق الأهلي.

الأهلي تأجل له عدة مباريات بالمسابقة، وذلك بسبب إنشغاله بمباراتي حوريا كوناكري الغيني، في ذهاب وإياب دور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا 2018، والبطولة التي يحمل لقبها فريق الوداد البيضاوي المغربي، والذي يواجه فريق وفاق سطيف الجزائري في الدور نفسه.

وأسندت اللجنة إدارة المباراة، للحكم محمد الصباحي، ويعاونه أحمد حسام ومحمود أبو الرجال حكمي راية، ومحمد الشرقاوي حكم رابع، بينما تم تعيين الثنائي طارق مجدي ومحمود ناجي حكمًا خامسًا، وستشهد حضور جماهيري يقرب من الـ5 ألاف مُتفرج.

وكان الزمالك أعترض على الأداء التحكيمي في المباريات الماضية، وليس الفريق الأبيض بس، بل أكثر من نادي على رأسهم الأهلي وبيراميدز، وطالب الثنائي بإمكانية الاستعانة بحكام أجانب، في بعض مبارياتهم، نتيجة الأخطاء التي أرتكبت في حقوقهم.

أزمة كبيرة شهدها الشارع الرياضي المصري خلال الأيام القليلة، نتيجة أهتزاز الأداء التحكيمي، وهو ما أدى إلى توقيع بروتوكول تعاون بين لجنة الحكام المصرية والتونسية، وتم الاستعانة بطاقم تحكيم من نسور قرطاج، لإدارة مباراة المقاولون العرب وبيراميدز في الجولة السابعة.

وكان مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، ألمح إلى الاستجابة الفورية لطلبات نادي بيراميدز بشأن الاستعانة بحكام أجانب، في ظل مطالبة الزمالك بأيضًا استقدام صافرة أجنبية، وطالب بتوفير العدالة التحكيمية في مبارياته.

ويحتاج الزمالك إلى الفوز على سموحة غدًا للعودة إلى صدارة جدول ترتيب الدوري، حيث أن بيراميدز يحتلها حاليًا بشكل مؤقت لحين انتهاء مباراة سموحة والزمالك، بالإضافة إلى مباريات الأهلي المؤجلة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.