تعرف على غيابات الأهلي أمام جيما الأثيوبي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة جيما الأثيوبي على ملعب الأخير، عصر الأحد القادم، في مباراة الإياب بدور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا 2019، والتي يحمل لقبه فريق الترجي الرياضي التونسي، بينما جاء الأهلي وصيفًا في أخر نسختين بالبطولة.

وكانت مباراة الذهاب أقيمت الجمعة الماضية، على ستاد الجيش بمدينة برج العرب بالإسكندرية، وأنتهت بتقدم الأهلي بهدفين نظيفين، سجلهما ناصر ماهر ومروان محسن العائد للتألق في الفترة الأخيرة، وأضاع المارد الأحمر عدة فرص محققة للتهديف؛ ليرفض زيادة غلة الأهداف.

وكان من المفترض أن تقام مباراة الإياب يوم الجمعة المقبلة، إلا أن الاتحاد الأفريقي قرر تأجيلها للأحد؛ بسبب وجود اضطرابات أمنية في أثيوبيا، وسافر سيد عبدالحفيظ مدير الكرة اليوم لأثيوبيا للوقوف على أخر استعدادات استقبال بعثة الأهلي، والتي ستغادر غدًا الخميس للأراضي الأثيوبية.

وسيغيب عن الأهلي في هذه المباراة، شريف إكرامي وأحمد فتحي وسعد سمير ومحمد نجيب وعلي معلول وحسام عاشور ووليد سليمان وصلاح محسن للإصابة؛ ولم يتبقى للأهلي سوى 15 لاعب فقط بالقائمة سيلعب بهم هذه المباراة في ظل كثرة هي الإصابات التي أغلبها عضلية.

والـ15 لاعب هم: محمد الشناوي وعلي لطفي ومحمد هاني وساليف كوليبالي وأيمن أشرف وعمرو السولية وهشام محمد وكريم نيدفيد وإسلام محارب ومحمد شريف وميدو جابر وأحمد حمودي وناصر ماهر ووليد أزارو ومروان محسن.

بينما يغيب عن الأهلي في هذه المباراة جناحي الفريق أحمد الشيخ ومؤمن زكريا وذلك لإنهما غير مقيدين بالقائمة الأفريقية والتي وضعها المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون، والذي أُقيل بعد خروجه من البطولة العربية للأندية الأبطال أمام الوصل الإماراتي من دور الـ16، ليتأهل الأخير لمواجهة أهلي جدة السعودي في ربع النهائي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.