تعرف على موقف “صلاح” النهائي من المشاركة في مباراة تونس

وصل منذ قليل النجم المصري محمد صلاح إلى القاهرة؛ أستعدادًا للالتحاق بمعسكر المنتخب الوطني لخوض مباراة مصر وتونس، يوم الجمعة المقبلة، في إطار منافسات الجولة الخامسة بتصفيات كأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون.

مصر تأهلت سلفًا إلى كأس الأمم بعد الفوز على سوازيلاند في الجولة الرابعة بهدفين نظيفين؛ لتصبح وصيفة للمجموعة العاشرة بـ9 نقاط خلف تونس رائدة المجموعة بالعلامة الكاملة؛ لذلك يسعى منتخبنا للفوز على نسور قرطاج لخطف الصدارة.

وبدأ معسكر منتخب مصر اليوم بمشاركة 18 لاعب فقط من 25 وغاب صلاح عن التدريبات؛ نظرًا لأنه وصل اليوم للقاهرة، على أن يلتحق لتدريبات الفراعنة غدًا، وسيهتم المدير الفني خافيير أجيري بعدم الضغط على هداف ليفربول في التدريبات البدنية نظرًا لجاهزيته.

وشارك صلاح يوم الأحد الماضي في فوز فريقه ليفربول على فولهام بهدفين نظيفين، وسجل هو منهما الأول من انطلاقة مميزة، وبدأ الفرعون في استعادة مستواه الذي ظهر عليه الموسم الماضي، حيث وصل به لأن يكون ثالث أفضل لاعب في العالم.

ومن المنتظر، أن يشارك صلاح في مباراة تونس نظرًا لأهمية اللقاء، والذي يأتي عقب مواجهة الأهلي والترجي الرياضي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، وخسر فيه المارد الأحمر؛ ليهدي البطولة لأبناء باب سويقة للمرة الثالثة في تاريخهم.

وكانت مباراة الذهاب أنتهت بفوز الأهلي بثلاثة أهداف لهدف واحد، قبل أن يخسر إيابًأ على ستاد رادس بثلاثية نظيفة، وهو هذا الملعب الذي شهد هزيمة منتخب مصر في الجولة الأولى أمام تونس بهدف مهاجم الترجي طه ياسين الخنيسي، والذي يعيش أيام ليست جيدة، بعد التراجع الملحوظ في مستواه، حتى أنه لم ينجح في التسجيل بنهائي أفريقيا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.