تقارير: نجم الأهلي يوقع للزمالك

أشارت تقارير صحفية مصرية، إلى توقيع نجم كبير بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للغريم والمنافس التقليدي الزمالك، خلال الأيام القليلة الماضية.

الأهلي يستعد لمواجهة حوريا كوناكري الغيني، مساء غد السبت، في إياب دور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا 2018، بينما يتأهب الزمالك لملاقاة المقاولون العرب، ليلة بعد غد، في إطار منافسات الجولة التاسعة.

وأكدت التقارير، أن جناح الأهلي، مؤمن زكريا، قام بالتوقيع على عقود انتقاله للزمالك، وحصل على مُقدم تعاقد يقترب من الـ15 مليون جنيه؛ مستغلًا إنتهاء تعاقده مع النادي الأهلي.

ويتبقى في عقد مؤمن مع الأهلي عام واحد، ينتهي بنهاية الموسم الجاري 2018/2019، ويُحق له التوقيع لأي نادي خلال شهر يناير القادم.

وكان مؤمن لاعبًا في صفوف الزمالك، قبل أن ينتقل للأهلي في شكل مفاجئ منذ ما يقرب من 3 مواسم، نجح خلالها أن يكون أحد العناصر الأساسية والمؤثرة في تشكيلة المارد الأحمر.

ويُعد مؤمن زكريا من ناشئين النادي الأهلي، قبل أن يلعب لأندية الإنتاج الحربي وإنبي، قبل أن يستقر الوضع به في الزمالك ومنه العودة إلى القلعة الحمراء.

وهناك خلاف بين مؤمن زكريا والجهاز الفني للأهلي وذلك بسبب عدم اقتناع المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون بالمستوى الذي يقدمه اللاعب؛ لذلك يقوم بأستبعاده من أغلب المباريات.

وكانت هناك حالة مشابهة لمؤمن منذ عدة أشهر، وذلك بعدما وقع نجم الأهلي الأول حينها عبدالله السعيد على عقود إنضمامه للزمالك؛ مستغلًا إنتهاء تعاقده مع القلعة الحمراء، قبل أن يتراجع عن موقفه ويُجدد للأهلي، ومن ثم تتخذ إدارة الأخير قرار برحيل اللاعب.

ويلعب حاليًا السعيد لأهلي جدة السعودي، وهو نفس الفريق الذي خرج له مؤمن زكريا الموسم الماضي بنظام الإعارة؛ ولكنه لم ينجح.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.