التخطي إلى المحتوى
توقيت موعد مباراة اسبانيا والبانيا اليوم الجمعة 6-10-2017 والقناة الناقلة

في مساء هذا اليوم الجمعة بتاريخ 6 اكتوبر / تشرين الاول 2017 , يستعد منتخبي اسبانيا والبانيا لخوض مباراة الحسم ضمن منافسات االمجموعه السابعه لتصفيات قارة اوروبا المؤهلة لكاس العالم بروسيا 2018 , وذلك حينما يتم احتضان المواجهه على ارضية ملعب “خوسيه ريكو بيريز” عند الساعه السابعه إلا ربع من مساء اليوم الجمعة .

توقيت موعد مباراة اسبانيا والبانيا

 وتعتبر هذه المباراة التى سوف تجمع بين منتخبى إسبانيا وألبانيا , ستتم في اطار منافسات الجولة التاسعة وقبل الأخيرة بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال كأس العالم 2018 فى روسيا حيث يضمن المنتخب الاسباني بها بطاقة التاهل ويطمح المنتخب الالباني لفرض وجوده فيها .

وحاليا فان المنتخب الاسباني يتصدر جدول ترتيب المجموعة السابعة برصيد 22 نقطة، قد تفوق بها على المنتخب الايطالي “الوصيف” في المجموعه بفارق ثلاث نقاط , ومن جهه اخرى فان منتخب ألبانيا يحتل المركز الثالث ويملك في رصيده عدد 13 نقطة.

وقبيل اقراب موعد مباراة اسبانيا والبانيا , فقد تداولت الاخبار الرياضيخ جديد تجهيزات منتخب اسبانيا لهذه المنافسه وتوقعات من قبل الصحافه الاسبانيه الرياضيه بصعود الاسبان الى بطولة كأس العالم 2018 فى روسيا مباشره بعد فوزه اليوم على البانيا , كما وانه في حال نجاحه فى تحقيق الفوز على ألبانيا اليوم وتعثر المنتخب الإيطالى أمام مقدونيا ضمن منافسات الجولة ذاتها فسوف يكون اول منتخب اوروبي يتاهل للمونديال مباشره .

واما اذا انتهت المباراتان بنفس النتيجة سواء فوز كل من المنتخبين الإسبانى والإيطالى أو في حالة انتهاء المباراتين بالتعادل، فان الماتادور سيكون في حاجة إلى نقطة التعادل خلال مباراته الأخيرة أمام إسرائيل، والمقرر اقامتها في تاريخ يوم الاثنين المقبل، أو ان يتم ترك الخيار الى الاحتكام بفارق الأهداف فى المنافسه الشرسه بين منتخبى إيطاليا وإسبانيا.

موعد مباراة اسبانيا والبانيا

  • البطولة: تصفيات قارة اوروبا المؤهلة لكاس العالم 2018
  • التوقيت : الجمعة 6-10-2017 عند الساعه الـ 6:45 مساء بتوقيت جرينتش
  • القناة الناقلة : بث مباشر عبر قناة ابو ظبي الرياضية 5 بتعليق علي حميد
  • ارض اللقاء : ارضية ملعب خوسيه ريكو بيريز, أليكانتي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *