جوارديولا يُعلق على إمكانية عودة نيمار لبرشلونة

علق الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، على إمكانية عودة النجم البرازيلي نيمار إلى فريق برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بناء على رغبة اللاعب والنادي الكتالوني، مثلما أشارت التقارير الأوروبية خلال الأونة الأخيرة، خاصة مع فشل باريس سان جيرمان الفرنسي في الفوز بدوري أبطال أوروبا خلال موسمين مع اللاعب.

وكان نيمار انتقل منذ موسمين إلى باريس سان جيرمان، بعدما قام الأخير بكسر عقد اللاعب مع برشلونة بشرط جزائي قيمته 222 مليون يورو، وهو ما أدى إلى حالة من السخط الكبير ضد اللاعب من جماهير البرسا، والتي يرفض جزء كبير منها عودة نيمار مرة أخرى للنادي الكتالوني، على أن يتم تدعيم الفريق بعناصر شابة؛ حفاظًا على مستقبل الفريق.

وقال جوارديولا في تصريحات صحفية إسبانية، اليوم الاحد، بأنه لا يُشكك في الإمكانيات الفنية التي يتمتع بها نيمار، واصفه بأنه لاعب جيد جدًا؛ ولكنه تسائل، بهل سيكون هو اللاعب نفسه الذي رحل عن برشلونة؟ مضيفُا بأن موقف نيمار قد يُشبه موقفه في مسألة العودة لقيادة برشلونة، حيث إنه أضاف بأنه اصبح ليس المدرب نفسه الذي كان يقود البرسا.

وقاد جوارديولا فريق برشلونة وقدم نجاحات مُذهلة مع الفريق حيث إنه فاز بكل البطولات التي شارك فيها على مدار المواسم التي كان قائدًا فيها للبرسا، وكان أبرزها على الاطلاق بطولتي لدوري أبطال أوروبا، بقيادة النجم الأسطوري ليو ميسي، الفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم في 5 مناسبات سابقة، متساوي مع الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو.

ويقود برشلونة حاليًا المدير الفني إرنستو فالفيردي، والذي فشل في التتويج مع برشلونة بدوري أبطال أوروبا خلال الموسمين الذي قاد الفريق فيهما.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.