اختبار التحصيلي الفترة الثانية “الفعلي” دخول إختبار التحصيلي عن بُعد الخميس 25/6

تقدمت هيئة تقويم التعليم والتدريب قبل ساعات بالاعلان عن استعدادها لاستقبال طلبات تحميل اختبار التحصيلي عن بُعد “المحوسب” لجميع طلاب وطالبات خريجي المرحلة الثانوية الذين سجلوا مسبقاً في الاختبار للتخصصات العلمية , واتمام الفتره الثانية من الاختبارات المحوسبة عن بعد عبر موقع هيئة تقويم التعليم والتدريب “قياس” في التاريخ المحدد مسبقاً في يومي 24 و 25 يونيو الجاري .

موعد اختبار التحصيلي الفعلي عن بعد التخصص العلمي 2020-1441

بحسب ماتم الاعلان عنه قبل ساعات عبر صفحة موقع هيئة التقويم والتدريب عن توفيرها وتفعيلها رالط تحميل اختبار التحصيلي الفعلي الفترة الثانية “التخصص العلمي” لكل من اجرى الاختبار التجريبي في الاسبوع الماضي , ولمن يرغب بذلك قبل ساعات قليلة من بدء موعد الاختبار والمحدد بتاريخ يوم الخميس 25 يونيو 2020 الموافق لـ 4 ذو القعدة 1441 هـ .

  • وللتنويه : فإن توقيت الاختبار غداً يبدأ في الساعه الـ 10:00 صباحاً ومدته 15 دقيقة فقط , اي ربع ساعه , وبعدها يلزم كل طالب وطالبه رفع ملفات الاجابات ليتم اخذ الاعتبار باستكمال عملية اجراء الاختبار عن بُعد بهذه الطريقة .

رابط تحميل الاختبار التحصيلي الفعلي “العلمي” وحفظ كلمة المرور

ولجميع الطلاب والطالبات الذين اتموا الاختبار التحصيلي التجريبي مسبقاً فبامكانهم تحميل رابط اختبار التحصيلي الفعلي عن بعد “الفترة الثانية” من الان لتوفير الوقت غداً ودخول الاختبار مباشرةً , فلا يلزم لذلك سوى تحميله من مساء اليوم الاربعاء 24 يونيو 2020م , وبالامكان الان الحصول على كلمة المرور لبدء الاختبار غدًا الخميس في تمام الساعة الـ 10 صباحًا .

  • تحميل اختبار التحصيلي 2 الفعلي عن بُعد “تخصص علمي” من الرابط المباشر هنا : http://examsoft.com/etec

رابط دخول الاختبار التحصيلي الفعلي عن بُعد بتاريخ الخميس 25 يونيو

ولكل من يبحث عن رابط صفحة موقع هيئة التقويم والتدريب والتعليم , دخول الاختبار التحصيلي الفعلي الفترة الثانية للذكور والاناث “التخصص العلمي محوسب” فاننا نوفر لكم هنا رابط مباشر للصفحة الرسمية لدخول الاختبار (هنا) https://examsoft.com/etec

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.