صلاح: أُشبه مارادونا وميسي!

يرى النجم المصري محمد صلاح، هداف فريق ليفربول الإنجليزي، بأنه يُشبه في طريقة اللعب نجمي الكرة الأرجنتينية ليو ميسي وديجو أرماندو مارادونا، وذلك على هامش حواره مع جريدة كلارين الأرجنتينية، صباح اليوم الخميس.

صلاح، يستعد اليوم، لحفل جائزة أفضل لاعب في أوربا، حيث أنه يتنافس عليها، أمام الكرواتي لوكا مودريتش، والبرتغالي كريستيانو رونالدو، وسيُقام الحفل في مدينة موناكو الفرنسية، وتُشير الأنباء إلى أن الفرعون المصري سيحصل وصيفًا لمودريتش.

وقال صلاح في تصريحات للصحيفة الأرجنتينية، أن طريقة لعبه تُشبه إلى حد كبير أمريكا الجنوبية؛ نظرًا لأنه يعتمد على السرعة والمهارة، وأكد على حُبه الشديد للنجم الأسطوري للكرة الأرجنتينية، ديجو أرماندو مارادونا، وقال أن من سوء حظه إنه لم يُشاهده كثيرًا.

كما أشاد صلاح بالنجم الأسطوري أيضًا ليو ميسي، الفائز بالكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم 5 مرات، وأيضًا تحدث بحب شديد على المهاجم الأرجنتيني جابريال باتيستوتا، لأنه أيضًا وسبق وأن لعب لفريق روما الإيطالي، مثل صلاح.

يُذكر، أن المدير الفني الذي قاد مصر إلى وصافة كأس الأمم الأفريقية ونهائيات كأس العالم لأول مرة من 28 عام، كان أرجنتينيًا وهو هيكتور كوبر، وشهد المستوى الفني لصلاح تحت قيادته تطور كبير، وكان النجم الأول للفراعنة.

وعلق محمد صلاح على مسألة ترشحه لجائزة أفضل لاعب في أوربا، أمام مودريتش ورونالدو، وقال أنه سعيد بالترشح مع هذين النجمين، كما أنه سيسعى لأن يكون كل عام ضمن الثلاثي الأفضل في أوربا، وسيبذل مزيد من الجهد في المستقبل لتحقيق هذا الهدف.

وقال صلاح أن الهزيمة في نهائي دوري أبطال أوربا، ألمته كثيرًا، لاسيما وهو إنه لم يستطيع أن يُكمل المباراة مع فريقه، وذلك بعد إصابته في منتصف الشوط الأول، أثر تدخل عنيف من قائد ريال مدريد الإسباني، سيرجيو راموس.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.