علي غزال يُعلق على خروج مصر من كأس الأمم الأفريقية

علق علي غزال، لاعب وسط منتخب مصر، على خروج الفراعنة من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، بعد الهزيمة مساء أمس السبت أمام جنوب أفريقيا بهدف نظيف، في دور الـ16 بكان مصر، في المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي بحضور أكثر من 70 ألف متفرج.

مصر كانت تصدرت المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة، حيث إنها فازت على زيمبابوي بهدف نظيف، وانتصرت بالنتيجة نفسها بهدفين نظيفين، على الكونجو الديمقراطية وأوغندا، بينما تأهلت جنوب أفريقيا ضمن أفضل 4 منتخبات أحتلت المركز الثالث، فجاءت ثالثة في المجموعة الرابعة بثلاث نقاط، من فوز يتيم على ناميبيا بهدف نظيف.

وكتب علي غزال عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “أعتذار لكل من ساند ومن حضر وهتف ومن لم يحضر لكل من حلم مثلنا بالكأس، لكل من وثق فينا ولم نكن قدر المسؤولية، قدر الله وما شاء فعل وربنا يكتب لنا التوفيق فيما هو قادم ويفرحكم بمنتخب مصر كما كان دائمًا مصدر سعادة، شكرًا”.

ولم يلعب علي غزال في البطولة إلى لبعض الدقائق في مباراتي زيمبابوي والكونجو الديمقراطية، وهو أحد العناصر التي كان يعتمد عليها المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر، في قائمته، ولعب عدة مباريات، على الرغم من تراجع مستواه مؤخرًا، وعدم مشاركته أساسيًا مع فريق فرانكفور الكندي.

جدير بالذكر، أن اللاعب علي غزال كان أرتبط بانتقاله للأهلي خلال الفترات الماضية، قبل أن يغلق المارد الأحمر ملف التعاقد معه، وفضل التعاقد مع مدافع سموحة ياسر إبراهيم، الذي قدم مردود طيب مع الأهلي في النصف الثاني من الموسم الذي سيُستكمل بعد انتهاء بطولة كأس الأمم الأفريقية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.