عمرو وردة يُعلق على عرض بيراميدز له

علق عمرو وردة، صانع ألعاب فريق باوك سالونيكا اليوناني، على ما تردد بشأن وجود عرض من فريق بيراميدز معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك في إطار خطة الفريق المصري نحو تدعيم صفوفه؛ استعدادًا للموسم الكروي الجديد 2019/2020 وبطولة كأس مصر عن الموسم المنقضي، والتي ستُستكمل في شهر سبتمبر المقبل.

عمرو وردة، ودع مع المنتخب المصري، بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، والتي تستضيفها مصر من دور الـ16، في مفاجأة كبرى، وذلك بعد الهزيمة أمام جنوب أفريقيا بهدف نظيف، في مباراة شارك فيها وردة لعدة دقائق، قبل أن يُسجل منتخب الأولاد هدفه الوحيد في الوقت القاتل؛ ليُقصي الفراعنة من البطولة القارية.

وقال عمرو وردة لإذاعة سبورت أف إم اليونانية: “عودتي إلى مصر؟ لا أفكر حاليًا أود أن أستكمل مسيرتي الاحترافية في أوروبا، وانتظر رد باوك من أجل حسم مصيري مع الفريق سواء بالبقاء أو الرحيل، وإذا رحلت سأبحث عن نادي أوروبي أخر سألعب في أوروبا، مع كامل احترامي لفريق بيراميدز ومسؤوليه”.

وكان وردة أُستبعد من بطولة كأس الأمم الأفريقية بعد مباراة زيمبابوي الافتتاحية وذلك لأسباب أخلاقية، قبل أن يتحد اللاعبين وطالبوا عودة وردة مرة أخرى إلى المنتخب، وهو ما استجاب إليه الاتحاد المصري لكرة القدم، وأكتفوا بأن الإيقاف سيكوني لمباراتي الكونجو الديمقراطية وأوغندا، بالجولتين الثانية والثالثة بالمجموعة الأولى.

يُذكر أن عمرو وردة صاحب الـ25 عام، أحد لاعبي قطاع الشباب بالنادي الأهلي، وأنتقل لفترة إعارة قصيرة لفريق الاتحاد السكندري، قبل أن يحترف في الدوري اليوناني، ولم يلعب مع الفريق الأول بالنادي الأهلي إلى لمباريات قليلة للغاية، وذلك لعدة أسباب انضباطية وفنية ايضًا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.