عواد يتمسك بالإنضمام للزمالك ويرفض اللعب للأهلي

تمسك محمد عواد، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، بالإنضمام لصفوف الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية؛ رافضًا فكرة الانتقال إلى الأهلي، والذي كان أبدى رغبة من خلال بعض الوسطاء لمجلس إدارة الإسماعيلي بضم الحارس البالغ من العمر 25 عام، إلا أن عواد يُفضل الرحيل للزمالك.

عواد، حاليًا لا يتدرب مع الإسماعيلي، في انتظار حسم موقفه من الانتقال للزمالك، بعدما أعلن اللاعب صراحة رغبته في الرحيل عن القلعة الصفراء، وطالب مسؤولي الدراويش في الموافقة على العرض المُقدم إليهم من نادي الزمالك، لأن رغبته هي الرحيل واللعب للفارس الأبيض في الموسم المقبل 2019/2020 والذي سيبدأ في شهر سبتمبر.

وأغلق عواد ملف الرحيل إلى الدوريات العربية؛ مفضلًا البقاء في مصر، واللعب للزمالك؛ مستغلًا فرصة إصابة حارس مرمى الفارس الأبيض والأفضل في مصر بالوقت الحالي محمود عبدالرحيم جنش، الذي أصيب مع المنتخب المصري بقطع كامل في وتر إكيلس ويغيب لفترة قد تصل إلى أكثر من 6 أشهر، وهو ما يعطي للعواد فرصة اللعب.

وودع المنتخب المصري بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 والمقامة في مصر من دور الـ16 في مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك بعد الهزيمة أمام جنوب أفريقيا بهدف نظيف، جاء في الوقت القاتل من اللقاء؛ ليُقرر بعدها الاتحاد المصري لكرة القدم بتقديم استقالته وايضًا إقالة الجهاز الإداري لمنتخب مصر والذي كان يقوده إيهاب لهيطة، والجهاز الفني الذي كان يقوده المكسيكي خافيير أجيري.

ولم ينضم عواد إلى قائمة المنتخب المصري النهائية التي شاركت في كأس الأمم الأفريقية، وضم أحمد ناجي مدرب حراس المرمى الرباعي، محمد الشناوي وأحمد الشناوي ومحمود عبدالرحيم جنش ومحمد أبو جبل، وهو ما ادى إلى هجوم شديد من عواد على أحمد ناجي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.