فيدال يُقلل من أهمية مواجهة الأرجنتين

قلل أرتورو فيدال، لاعب وسط منتخب تشيلي، من أهمية مواجهة الأرجنتين، في مباراة تحديد المركز الثالث، ببطولة كوبا أمريكا، والمقرر لها في التاسعة مساء بعد غد السبت، على الأراضي البرازيلية، وذلك بعدما ودع المنتخبين منافسات البطولة من الدور نصف النهائي، حيث خسرت تشيلي أمام بيرو بثلاثية نظيفة في مفاجأة من العيار الثقيل.

بينما كانت خسرت الأرجنتين أمام صاحبة الأرض والضيافة البرازيل بثنائية نظيفة، في مباراة قدم فيها التانجو عرض ولا أفضل؛ ولكنه ظُلم تحكيميًا حيث أشار الخبراء بأن المنتخب الأرجنتيني استحق الحصول على ركلتي جزاء في المباراة، علاوة على أن النجم ليو ميسي أضاع أكثر من فرصة بينهم كرة اصطدمت بالقائم.

وقال فيدال في تصريحات صحفية عقب الهزيمة الثقيلة أمام بيرو: “مباراة الارجنتين ليس لها قيمة أو أهمية، نحن كلاعبين ليس لدينا الرغبة الكبيرة في لعب هذا اللقاء؛ ولكن يتحتم علينا لعبه، وهي فرصة لمقابلة ليو ميسي الأفضل في العالم، واختبار قدراتنا أمامه”.

ويلعب ميسي مع فيدال في فريق برشلونة الإسباني، وكان الفريق الكتالوني حقق لقب الدوري هذا الموسم، بينما كان خسر نهائي الكأس أمام فالنسيا في مفاجأة كبيرة، وأكبر المفاجأت كانت عندما خرج من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول الإنجليزي، حيث إنه فاز ذهابًا على ستاد الكامب نو بثلاثية نظيفة، قبل أن يخسر إيابًا في أكبر المفاجأت برباعية نظيفة.

وتُوج ليفربول بقيادة النجم المصري محمد صلاح بلقب دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد الفوز في المباراة النهائية على توتنهام الإنجليزي بهدفين نظيفين، سجل الفرعون المصري أولى الأهداف من ركلة جزاء بينما أحرز ديفوك أوريجي الذي تألق في هذه البطولة الهدف الثاني في أخر دقائق المباراة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.