كيف يفكر جروس في تشكيل الزمالك أمام الاتحاد؟ قد تحدث “المجزرة”!

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره الاتحاد السكندري، مساء غد السبت، ضمن مُنافسات الجولة الثانية من الدوري المصري الممتاز لموسم 2018/2019، المسابقة التي يحمل لقبها فريق الأهلي الذي تعادل بصعوبة في أولى مبارياته بالموسم الجديد أمس أمام الإسماعيلي بهدف لكل فريق.

الزمالك تعادل في الجولة الأولى أمام بتروجيت بدون أهداف، في مواجهة ظهر الأبيض فيها بمستوى متواضع للغاية، وكان الفريق البترولي أفضل، بينما تعادل أيضًا الاتحاد في الجولة الأولى بهدف لكل فريق أمام المقاولون العرب، بعدما كان مُتقدمًا في النتيجة.

ونالت الانتقادات المدير الفني للزمالك، السويسري كريستيان جروس، وذلك بسبب طريقة لعبه في المباراة الأولى، حيث أنه أعتمد على طريقة هجومية باحتة بتشكيل مكون من (4-1-4-1) وهي الطريقة الغير مُعتادة لفريق الزمالك؛ لذلك يدرس المُدرب تغييرها أمام الاتحاد وأستبدال بعض العناصر.

حراسة المرمى
ضمن محمود عبدالرحيم “جنش” الأستمرار في حراسة عرين الزمالك، وذلك بعدما قدم أداء ولا أفضل أمام بتروجيت وأنقذ مرمى فريقه من عدة أهداف.

خط الدفاع
سيُحافظ جروس أمام الاتحاد على قلبي الدفاع المكون من محمود حمدي “الونش” ومحمد عبدالغني بعد الأداء الجيد الذي ظهرا عليه أمام بتروجيت، وأيضًا الظهير الأيسر أحمد أبو الفتوح، بينما يدرس جروس أستبدال الظهير الأيمن، التونسي حمدي النقاز، بقائد الفريق حازم إمام، وذلك بسبب ظهور اللاعب التونسي بمستوى متواضع أمام بتروجيت.

الوسط
قرر جروس الأعتماد على لاعب أخر في منطقة وسط الملعب بجانب محمود عبدالعزيز، لمواجهة الهجمات المرتدة لفريق الاتحاد، حيث أن زيزو لعب وحيدًا أمام بتروجيت وكان غير قادرًا على مواجهة المد الهجومي للفريق البترولي، وسيكون بينهما صانع ألعاب وهو محمد إبراهيم.

الهجوم
أستقر جروس على أستمرار مصطفى فتحي كجناح أيمن، ومحمود عبدالمنعم “كهربا” كأيسر، ويُفاضل بين الكونجولي كاسونجو كابونجو والمغربي حميد أحداد؛ لشغل مركز المهاجم الصريح.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.