مصادر: محمد عواد يقترب من الانتقال للزمالك

أقترب محمد عواد، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، من الانتقال إلى الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك بعد انتهاء فترة إعارته لفريق الوحدة السعودي، والذي ابلى مع بلاء حسن خلال الموسم الذي أُعير فيه إليه، وأصبح مطلوب من أندية مصرية وخليجية، إلا إنه يبدو وأن فضل الزمالك.

الزمالك يبحث التعاقد مع حارس مرمى جديد، بعد إصابة حارسه الأساسي ونجم الفريق محمود عبدالرحيم جنش، بقطع كامل في وتر أكيلس خلال مران المنتخب المصري الذي يستعد لمواجهة جنوب أفريقيا، في التاسعة مساء السبت المقبل، ضمن منافسات مباريات دور الـ16 بكأس أمم أفريقيا والمُقامة على الأراضي المصرية بمشاركة 24 منتخب.

وعلم الفجر الجديد من مصادره الخاصة، أن محمد عواد أتم أتفاقه مع مسؤولي الزمالك، بالانتقال إلى البيت الأبيض في عقد يمتد لـ5 مواسم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ولا يتبقى إلى اتفاق الزمالك مع الإسماعيلي على قيمة التعاقد والذي من المتوقع أن تطلب إدارة الدراويش مبلغ مالي كبير، لأنه هو النجم الأول للفريق.

ويرفض عواد البقاء مع الإسماعيلي هذا الموسم، حيث إنه فضل الانتقال للأهلي أو الزمالك خلال الميركاتو الجاري، وذلك حتى يعود لمنتخب مصر، فكان الحارس تم استبعاده من القائمة المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية، ويرى إن ذلك الاستبعاد يرجع لإنه لا يلعب في صفوف احد القطبين الكبيرين في كرة القدم المصرية.

ويملك الزمالك ثلاثة حراس للمرمى بجانب جنش يتدربوا مع الفريق الأول، وهم عماد السيد والشابان عمر صلاح ومحمود عبدالمنصف؛ ولكن الإدارة والجهاز الفني بقيادة خالد جلال يُفضلا التعاقد مع حارس مرمى مميز خلال الميركاتو الجاري؛ لزيادة قوة الفريق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.