التخطي إلى المحتوى
مدرب اهلي جدة الجديد: فترة الإعداد ستحدد صفقات الأهلي السعودي الجديدة

قام المدير الفني الجديد للنادي الاهلي السعودي, الأوكراني سيرجي ريبروف, بالتأكيد فى إنتظار رؤية لاعبي الفريق على أرض الواقع, لكي يتمكن من تحديد الصفقات التى يريد عقدها لصالح النادي.

يذكر بان فترة الإعداد الخاصة بالنادي الأهلاوي سوف تنطلق إبتداء من يوم الغد السبت فى جدة, وسيكون ذلك لمدة إسبوع, قبل المغادرة إلي النمسا لإقامة معسكر خارجي من المقرر بأن يمتد إلي ٢١ يوماً.

هذا وقد صرح ريبروف فى حوار مطول مع الصحيفة الإخبارية الأوكرانية “سبورت إكسبريس”: “بأنني قمت بمشاهدة بعض من المباريات لنادي الأهلي قبل أن اقوم بالتوقيع له, وما زلت فى إنتظار مشاهدة اللاعبين على أرض الواقع فى معسكر الإعداد, لاسيما الجدد, كي أقوم بتحديد من يستطيع أن يقوم بتنفيذ المطلوب, والجميع فى حاجة ماسة إلي إبراز كل ما لديه للقدرة على إقناعي كمدرب جديد معهم”.

وأضاف خلال حديثه: “وبعد ذلك سأقوم باجراء مناقشة مع رئيس النادي الأهلاوي تدور حول المراكز التى فى حاجة لكي يتم ثغراتها, حتي نقوم بتحديد المطلوبين بشكل مبكر”.

هذا وقام ريبروف, البالغ من العمر ٤٣ عاماً, بالتأكد بأن رحيله عن نادي دينامو كييف لم يكن بالقرار السهل, لانه قد لعب هناك للعديد من السنوات, ومن ثم قام بالإنضمام إلي الجهاز التدريبي فى الفريق فترة , قبل أن يصبح المدير الفني له فى خلال السنوات الثلاث الأخيرة, موضحاً بأنه توصل لقناعة بضرورة الرحيل مع نهاية الموسم المنصرم.

وتابع فى خلال تصريحاته” “بأنني قمت بطلب الرحيل من رئيس النادي بعد الخسارة أمام شاختار, وقلت له بأن تلك النتيجة لا ترضي النادي أو الجمهور, ولكنه أقنعني بالبقاء إلي نهاية الموسم, بالفعل لا يمكنك أن تبقي طويلا فى نادي خاص مثل دينامو فى حال الخسارة”.

ومن الجدير بالذكر هنا بان ريبروف, سوف يقوم بقيادة الأهلي السعودي فى الموسم القادم بأمر الله, خلفاً للسويسري كريستيان جروس الذي قام بالإشراف على تدريب الفريق فى خلال المواسم الثلاثة السابقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *