مفاجأة .. تركي أل الشيخ يدرس الانسحاب من الاستثمار في مصر!

يدرس تركي أل الشيخ، مالك نادي بيراميدز، الانسحاب من تجربته الاستثمارية في مصر، وذلك عبر تدوينه عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تركي يشغل منصب رئيس هيئة الرياضة في السعودية، وله تجربة استثمارية في مصر عبر بوابة نادي بيراميدز “الأسيوطي سابقًا” ويجلب الكثير من اللاعبين أصحاب المبالغ المادية المرتفعة.

وقال تركي عبر حسابه على فيسبوك: “افكر جدياً بالانسحاب من الاستثمار في الرياضة في مصر … هجوم غريب من كل جهة وكل يوم حكاية … ليه الصداع!”.

ودخل تركي مؤخرًا في عدة أزمات مع الأندية المصرية واتحاد كرة القدم، كان أشهرها على الإطلاق خلافه الشهير مع محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، وذلك بعدما كان رئيسًا شرفيًا للأخير.

وكان هناك خلاف أخر لتركي مع ناديي الجونة والمصري والمقاولون، حيث أن الأولى تعادلت إيجابيًا في مباراة أمام بيراميدز ببطولة الدوري، وعقب اللقاء تبادل مسؤولي الفريقين التصريحات بشأن أحقية كل منهما في تحقيق الفوز.

كما أن تركي قرر صرف مكافأة إجادة للاعبي المصري بعد تحقيق الانتصار على اتحاد العاصمة الجزائري بالكونفيدرالية، إلا أن مسؤولي النادي البورسعيدي، رفضوا قبول هذه المكافأة.

أما خلاف تركي مع إدارة المقاولون، فكان تحديدًا مع المدير الفني لذئاب الجبل علاء نبيل، والذي وصف تركي بـ”مرجان أحمد مرجان”.

وكان الخلاف الأبرز في الأيام الأخيرة، مع عصام عبدالفتاح، رئيس لجنة الحكام، وذلك بعدما تعرض بيراميدز للظلم تحكيميًا في مباراة الجونة، وتبادل الطرفين التصريحات الهجومية على بعضهما، حتى طالب تركي بطاقم حكام أجنبي لمبارياته، ووافق اتحاد الكرة على طلبه.

ويأتي بيراميدز حاليًا في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري خلف الزمالك المتصدر، بينما يتبقى للأهلي مباريات مؤجلة في حالة انتصاره فيها سيعتلي صدارة المسابقة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.