إستعلام موعد صرف رواتب الموظفين في السعودية مايو 2020 – راتب عيد الفطر

يبحث ويستعلم الاف الموظفين في المملكة العربية السعودية حول موعد ايداع وصرف رواتب الدفعة المقبله والمخصصه لشهر رمضان 1441 – مايو 2020 , حيث تشهد فترة الحجر المنزلي ركوداً في كافة الانشطة الاقتصادية عدا مبيعات المواد الغذائية وتسديد المدفوعات من الفواتير الملزم بها كل موظف للكهرباء والمياه وغيرها .

ومن هنا تشتد هذه الفتره على وجه الخصوص عمليات الدفع الصرف لجميع الاسر والبيوت في المملكة ولهذا السبب يزداد البحث مع اقبال موعد دخول عيد الفطر المبارك عن متى يتم ايداع الرواتب وهل سيكون تاريخ الايداع قبل العيد ام بعده .

متى ينزل الراتب – موعد صرف راتب عيد الفطر

وتجدر الاشارة الى ان وزارة الداخلية السعودية قد سبق وصرحت بالاستعداد لاتمام فرض الحجر المنزلي الكامل لـ 24 ساعه من تاريخ يوم 30 رمضان وحتى 5 شوال , وهو الامر الذي سيتم على اثره اقبال الكثير من الموظفين للاطلاع على تاريخ ايداع الرواتب حتى يتم سحبها من الحسابات البنكية والاستفاده من اتمام المصاريف اللازمه عليهم قبل دخول فترة الحظر الكامل والزامهم بالبقاء في المنازل طوال فترته المحدده من الامن العام .

وسبق واعلنت وزارة الموارد البشرية بالتعاون مع وزارة الماليه على تخصيص جدولة يتم فيها ترتيب تاريخ صرف وايداع رواتب الموظفين “موظفي القطاع العام” شهرياً للعام 2020 – 1441 بنحو معين حتى يسهل على الموظفين معرفة عداد صرف الرواتب كل شهر بالتقويم الميلادي ومايوافقه بالهجري .

ومن هنا نعتني بنشر موعد صرف رواتب الموظفين في السعودية , رواتب عيد الفطر لدفعة شهر رمضان 1441 – مايو 2020 بالتاريخ الرسمي والمؤكد من قبل الجهات الرسمية في المملكة والتعرف على عدد الايام المتبقية لصرف الرواتب .

موعد صرف الرواتب الموظفين 2020 – 1441

متى موعد صرف رواتب مايو – رمضان ؟

سيتم الايداع بتاريخ يوم الأربعاء 1441/10/04هـ الموافق 2020/05/27م

رابع أيام عيد الفطر 1441هـ

كم باقي على موعد ايداع رواتب الموظفين ؟

باقي ثمانية 8 أيام من تاريخ اليوم

5 تعليقات
  1. فهد يقول

    طيب هذا المتعارف عليه المتقاعدين نزل راتبهم يوم 18 مايو بس قلنا يقدموه مثل المتقاعدين

    1. فهد الش يقول

      شكرا

    2. ابوعبدالله يقول

      إذا مانزل قبل العيد والله نموت جوع

  2. ابوشفيق يقول

    والله يا لحبيب لا نزل راتب تقاعد ولا شفنا شي

    لكن الله كريم

  3. خالد الغامدي يقول

    ماذا عن صحةالخبر الذي نشر عن وزير الماليه انه سيتم صرف راتب مايو قبل العيد واذا كان صحيح متى

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.