التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة برشلونة وريال مدريد القادمة 13 اغسطس/آب 2017 في منافسات كأس السوبر الاسباني 2017

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد , تستمر استعدادات لاعبي اقوى الفرق الاسبانية برشلونة وريال مدريد , لاقوى مباريات الموسم الرياضي , مباراة كأس السوبر الاسباني , وذلك حينما يلتقي البرسا امام الريال على ارض الكامب نو في مباراة الذهاب لكاس السوبر الاسباني في تاريخ يوم 13 اغسطس الجاري , واقامة اللقاء الخاص بمبارة الاياب على ارض البرنابيو في تاريخ يوم 16 اغسكس الحالي .

ولقد كان في ابرز ماتم نشره من اخبار حول موعد مباراة برشلونة وريال مدريد في كاس السوبر الاسباني 2017 ..

ماتمت الاشاره اليه من قبل لاعب ليفربول ” فيليب كوتينيو ” عن صحة انتقاله الى نادي برشلونة الاسباني , وماذا قال مدربه يورجن كلوب في تصريحاته الخاصه برغبته في ترك الفريق الإنجليزي , وانتزار اخذ الاذن والسماح له بالانتقال لبرشلونة الإسباني، خلال الانتقالات الصيفيه الجاريه حاليا .

وكانت صحيفة “صن” الاسبانيه قد كشفت قبل ساعات من نهار اليوم الثلاثاء 8 اغسطس 2017  الى أن اللاعب البرازيلي توجه إلى كلوب وسعى بالمطالبه منه بان يتم قبول عرض النادي الكتالوني بغية تعويض رحيل نيمار وان يحل في مكانه في قلب الهجوم للفريق الكتالوني .

ويف هذا الصدد وقبل اقتراب موعد مباراة برشلونة وريال مدريد , فقد تقدمت الصحيفه بنشر تصريحات اللاعب كوتينيو , وماتم التاكيد عليه بعد ان بدأ في التراخي خلال تدريبات ليفربول , وعلى وجه الاخص منذ ان تم تزايد اهتمام برشلونة به واجراء الاتصالات معه لاتمام صفقة الانتقال من ليفربوك الى صفوف الكتالوني , ومع استمرار الضغط على إدارة الريدز قد ينجح بالفعل بان يتم السماح له بالمغادرة.

ومن جانبها – إدارة برشلونة – فقد سبق وقدمت عرضاً لليفربول يقدر بـ 72 مليون جنيه إسترليني في سبيل الموافقه بـ الظفر بخدمات اللاعب، لاكن الاولى “ادارة نادي ليفربول الانجليزي ” سرعان ما رفضت العرض الإسباني , وحتى الان لازالت المحاولات مستمره لكسب رضا اللاعب وتحقيق رغبة برشلونة بالنتقاله سريعا .

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد القادمة

البطولة : كأس السوبر الاسباني مباراة الذهاب

التوقيت : بتاريخ يوم الاحد 13 اغسطس / اب 2017

عند الساعه الـ 21:00 بتوقيت مكة المكرمه

عند الساعه الـ 20:00 بتوقيت القاهره

عند الساعه الـ 18:00 بتوقيت GMT

موقع اللعبه : ارضية استاد نادي برشلونة ” الكامب نو ”

المحطة الناقلة : مجموعه محطات بي ان الرياضية القطرية – bein sport HD1

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *