هذا موعد مباراة برشلونة القادمة ضد سيلتا فيغو في الجولة 32 ببطولة الليجا والقناة الناقلة

سيقوم برشلونة بخوض حربًا قوية ليحافظ علي صدراته بترتيب الليجا وذلك عبر حصوله علي نقاط الفوز واحداث الفارق بينه وبين منافسه التقليدي ريال مدريد والذي يحظى هو الآخر بروح تنافسية عالية على صدارة لاليجا بعد عودة منافسات الدورس الاسباني واستئناف المباريات عقب فترة الركود وتعليق الانشطة الرياضية في اسبانيا لاكثر من 60 يوماً مضت بسبب تفشي جائحة كورونا .

وحيث ان شراسة المواجهات حالياً في الدوري الاسباني قائمة على قدم وساق , نجد بان التوتر والقلق يزداد لدى جماهير الفرق والاندية المنافسه ومن ابرزها نادي برشلونة الذي كان متصدراً حتى ساعات قليلة مضت وقبل ان يحقق الريال الفوز على مايوركا مساء امس الاربعاء بنتيجة 2-0 وتحقيق الصدارة من جديد وخطفها من الكتالوني الذي سبق وحققها بعد فوز صعب امام اتلتيك بلباو بهدف وحيد مساء الثلاثاء الماضي .

وفي اخر الاخبار المتداوله حول استعدادا برشلونة لمواجهته المقبله واستعادة الصدارة من الملكي , فقد نشرت الصحف الرياضية الرسمية عودة لاعبي برشلونة للتدريبات مساء يوم امس الأربعاء , والبدء بهمم عالية في التمرينات الجماعية عقب الفوزعلى أتلتيك بيلباو في اخر مباراة خاضها الكتالوني بهدف دون رد.

وتأتي هذه الاستعدادات من قبل الفريق الكتالوني حاليا لمواجهة سيلتا فيجو في المقابله المقرر اقامتها مساء يوم السبت المقبل ضمن مباريات الجولة الثانية والثلاثون الـ 32 الدوري الإسباني.

موعد مباراة برشلونة وسيلتا فيجو

سيتم خوض المباراة في مساء اليوم السبت 27 يونيو 2020 ميلاديًا، الموافق 6 ذو القعدة 1441 هجريًا، في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت السعودية، علي أرضية استاد سيلتا فيغو، وستقوم قناة بي ان سبورت 3 بنقل أحداث المباراة حصريًا.

التاريخ : مساء السبت 27 يونيو 2020م | 6 ذو القعدة 1441هـ

التوقيت : عند الساعة الـ 6:00 مساءً بتوقيت السعودية | عند الـ 3:00 بتوقيت GMT

ارض اللقاء : على ارضية نادي سيلتا فيجو Municipal de Balaidos

القناة الناقلة : نقل حصري مباشر عبر قناة بي ان سبورت 3 المشفرة bein sport 3

وتقام تدريبات لاعبي البرسا باشراف وقيادة المدرب كيكي سيتين , فقد تم التركيز من قبله اولاً في التمرين لجميع اللاعبين الذين سيدخلون في قائمة التشكيلة النهائية على تمارين تعافي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.