ميلان يعلن مدربه الجديد خلفًا لجاتوزو

أعلن نادي أيه سي ميلان الإيطالي، أسم المدير الفني الجديد الذي سيقود الفريق الأول بالنادي في الموسم المقبل 2019/2020 والذي سينطلق في شهر أغسطس المقبل، ويأمل ميلان في تعويض خيبة الموسم الماضي حيث إنه خسر كل البطولات التي شارك فيها، تحت قيادة أسطورة الفريق جينارو جاتوزو.

واعتزل جاتوزو منذ عدة مواسم، وسجل مسيرة تاريخية مع أيه سي ميلان، وفاز بكل الألقاب مع الفريق الإيطالي العريق، كما إنه تُوج بكأس العالم 2006 مع منتخب بلاده إيطاليا، بعد الفوز على فرنسا في المباراة النهائية بركلات الجزاء الترجيحية، في المباراة التي أقيمت على الأراضي الألمانية، واحتلت الماكينات المركز الثالث.

نادي أيه سي ميلان، أعلن تولي المدير الفني لسامبدوريا الإيطالي، ماركو جيامباولو، مهمة مدرب الفريق خلفًا لجاتوزو؛ نظرًا للنجاحات التي حققها جيامباولو مع سامبدوريا والأداء الجيد الذي ظهر به الفريق خلال الموسم الماضي، كما إنه قاد الفريق لمركز متقدم في مسابقة الدوري الإيطالي الممتاز، مما جعل إدارة ميلان تُراهن عليه.

وتعمل إدارة ميلان، على عودة الفريق إلى مكانته الطبيعية، بعدما كان لا يمر موسم على الفريق بدون الحصول على بطولة، أما الأن فالنتائج تراجعت واصبحت البطولات الكبيرة غائبة عن خزائن النادي، كالدوري الإيطالي ودوري أبطال أوروبا والذي يحمل لقبه ميلان في 7 مناسبات سابقة، كثاني أكثر فريق توج بالمسابقة بعد الريال بـ14 لقب.

وحمل لقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، فريق ليفربول الإنجليزي، وذلك بقيادة النجم المصري محمد صلاح، والذي حصد لقب هداف الدوري الإنجليزي في أخر نسختين، ويستعد الفرعون المصري لقيادة مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 والتي ستنطلق بعد غد الجمعة بمباراة الافتتاح بين مصر وزيمبابوي.

بواسطة أحمد حسن

أحمد حسن .. صحفي مصري .. مسؤول عن ملف اتحاد كرة القدم والمُنتخبات الوطنية ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *